مداراتمنوعات

شاهد بالفيديو.. لوشي تشعل الصراع وترد بقوة على حازم حلمي (انتو أشكال تكسفوا وشايفة نفسي في حته تانية والصراحة انا ستكم) ومتابعيها: (الرد المناسب في الوقت المناسب)


نشرت الإعلامية السودانية ونجمة السوشيال ميديا الشهيرة آلاء المبارك مقطع فيديو على إحدى حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد ظهرت لوشي وهي على سيارتها وتردد أغنية (ويلي ويلي من حد فاكر انه شاغلني) للفنان مروان يوسف والفنانة نورهان المرشدي.

لوشي وضح عليها الحماس الشديد مع الأغنية التي تقول في مطلع منها (شايفة نفسي في حته تانية والصراحة انا ستكم) وهو ما فسره بعض متابعيها بأنه رد على الإعلامي حازم حلمي.

ووفقاً لمتابعات محررة موقع النيلين فقد ظهرت في الأونة الأخيرة بوادر خلافات بين لوشي وحازم وذلك في اعقاب عتاب الأولى للثاني خلال برنامج تلفزيوني.

ليظهر بعدها حلمي في لايف عبر حسابه على فيسبوك ويرد على لوشي بطريقته الخاصة وهو ما أشعل الخلافات بين الثنائي على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي.

متابعي ومحبي النجمة لوشي تفاعلوا مع مقطع الفيديو الأخير لها ودافعوا عنها دفاعا مستميتا, بل ووصفوا المقطع بالقوي والشافي, وكتبوا ضاحكين (الرد المناسب في الوقت المناسب).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين