مداراتمنوعات

شاهد بالفيديو.. احسان تظهر بشكل مفاجئ تسعد المتابعين وترد بقوة على والدها الذي أعلن خروجه عن الدين الإسلامي وتحوله للمسيحية


فاجأت السودانية احسان جمهور مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها بعد ساعات من البيان المثير الذي أصدره والدها وأعلن من خلاله خروجه من الدين الإسلامي وتحوله إلى المسيحية.

ووفقاً لمتابعات محررة موقع النيلين فقد جاء ظهور احسان في مقطع فيديو ردت من خلاله على قرار والدها المفاجئ والذي أصاب المتابعين بالدهشة.

احسان صاحبة القصة الشهيرة ظهرت متحجبة وأمامها طفلها الصغير وبدأت حديثها بالقصة التي حدثت بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم ورفع سيدنا عمر لسيفه لكل من يقول أن محمد صلى الله عليه وسلم قد مات, ليرد علىه الصديق بالمقولة الشهيرة (من كان يعبد محمد فإن محمد قد مات ومن كان يعبد الله فإن الله حي لا يموت).

وردت احسان بحسب ما نقلت عنها محررة موقع النيلين على والدها وعلى الشيوخ الذين هاجموها وعلى منتقديها الذين تحدثوا دون أن يعرفو حيثيات قضيتها حسبما ذكرت.

وعادت وأكدت أن كثير من الناس حاولوا الجلوس مع والدها حتى يصلوا معه إلى حل ولكنه رفض دون أن تكون له رؤية موضوعية للحل.

ودعت احسان كل المتابعين بالدعاء لوالدها بالهدايا والعودة إلى رشده, في الوقت الذي أكدت فيه تمسكها بالدين الاسلامي نافية كل الشائعات التي تتجدث عن ارتدادها عن الدين الاسلامي.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين