رياضية

مفاجأة..تيك توك يذيع كأس العالم لكرة القدم مجانا في هذا البلد


أعلنت شركة تيك توك TikTok الصينية أمس، رسميًا أنها ستبث كأس العالم لكرة القدم FIFA 22 World Cup مجانًا لمواطنيها.

وبحسب ما ذكره موقع جيز مو شينا التقني، أعلنت الشركة أنها ستقدم البث المباشر لكأس العالم لكرة القدم الشهير على منصتها مجانًا، لكنها ستكون متاحة حصريًا في دولة “الصين”.

جدير بالذكر أنه تقام بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، وتمكنت شركة Douyin -وهي في الأساس تيك توك- من الفوز بحقوق بث كأس العالم ل FIFA 2022 في وقت سابق من هذا العام.

تيك توك: لن نشارك بيانات المستخدمين مع الحكومة الصينية
إزاي تكون بلوجر مشهور على تيك توك.. أسهل طريقة
حتى الآن ، سيغطي تيك توك في الصين بشكل أساسي الحدث الذي يستمر 28 يومًا بالكامل ويقدم بثًا مباشرًا مجانيًا لجميع المباريات بجودة عرض Ultra HD (4K) على منصة مشاركة الفيديو القصيرة الشهيرة.

وإذا كنت من سكان الصين، ستسطيع مشاهدة مباريات كأس العالم عن طريق مجرد البحث عن “World Cup” مما سيجعل مستخدمي التطبيق يدخلون صفحة مخصصة تسمح لهم بمشاهدة مباريات كأس العالم.

وبجانب بث تيك توك لمباريات كأس العالم، سيقدم التطبيق الشهير أيضًا عددًا من الميزات لجعل تجربة مشاهدة البث أكثر تفاعلية، مثل السماح للمستخدمين بدعوة الأصدقاء للدردشة أثناء مشاهدة اللعبة. وسيقدم التطبيق ذلك عن طريق إنشاء غرفة بث مباشر .
ولكن يجب الوضع في الاعتبار كما ذكرنا أن بث المباريات بدقة 4K المجانية هذا حصري في الصين فقط بمعنى أنه لن يكون متاحًا على تطبيق تيك توك عالميًا.

صدى البلد