رياضية

المريخ يقرر تحويل محمد سيد أحمد للانضباط

قررت لجنة تسيير مجلس إدارة نادي المريخ، تعليق عضوية عضو الجمعية العمومية بالنادي “محمد سيد احمد” بصورة مؤقتة وتحويله إلى لجنة الانضباط ووفقاً للقرار فإن الأسباب تعود إلى التقرير المقدم من مدير الإستاد حول قيام محمد سيد أحمد بكسر الأقفال واقتحامه عنوةً.

صحيفة الصيحة

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك