منوعات

عروس تطرد حماتها من حفل الزفاف.. لهذا السبب


يعد ارتداء اللون الأبيض في حفلات الزفاف شيئًا مكروهًا حول العالم، والمعروف أن العروس وحدها ترتدي هذا اللون، وممنوع على ضيفات الحفل.

وفي بعض الأحيان تختار الضيفة أن ترتدي اللون الأبيض، لون فستان زفاف العروس، لكنها عادة ما تقابل بالاستهجان والنبذ.
ووفق مجلة “تايلا” الأمريكية، عادة ما تعترض العروس على ارتداء ضيفة اللون الأبيض سواء بالتلميح أو النظرات ليس إلا، لكن هذه العروس قررت أن تطرد حماتها من حفل الزفاف بسبب ارتدائها اللون الأبيض.

وتحدثت العروس عن الواقعة عبر موقع ريديت، حيث قالت، إن حماتها اضطرت أن ترتدي الفستان الأبيض لأنها سكبت الطعام على ملابسها الأصلية الفيروزية.

وأضافت: كان هذا بسبب أنها تعرضت مؤخرًا لحادث، وكسر معصميها وعانت عند استخدام السكين والشوكة، لذلك قامت بسكب الطعام على فستانها واضطرت لتغييره بآخر كان معها.

حفيدة بايدن تلحق بالركب.. 18 حفل زفاف بالبيت الأبيض
وتابعت: “قبل أيام قليلة من الزفاف، تعرضت حماتي ميل لحادث خطير وكسر معصميها، ومع تناولها الطعام في الحفل، وقع الطعام على الفستان وظهرت بقعة، ولم يكن معها سوى فستان أبيض آخر، قامت بارتدائه، بدلا من الفستان الفيروزي الأصلي.

وأوضحت المجلة، أن العروس لم تقبل ارتداء الحماة اللون الأبيض، وحاولت إقناعها أن ترتدي الفستان الفيروزي الأصلي، لكن الحماة لم تنصت لها.

وقالت “ميل”: “لن أرتدي فستانا عليه بقعة في حفل الزفاف، هذا فستان قصير ولا يشبه فساتين الزفاف”.
وحاولت الحماة إقناع الزوجة أن تتركها وشأنها، لكن العروس أخبرت زوجها بما حدث، وبدوره طلب من والدته ارتداء الفستان الآخر أو المغادرة.

وأصيب زوار موقع ريديت بصدمة كبيرة من القصة، مع إصرار الكثير على أن العروس كانت مخطئة.
وعلق أحدهم: “لم ترتدي الأبيض عمدًا، تعرضت لحادث مشروع، ومن المفهوم أنها لا تريد أن تكون في صور الزفاف ببقعة على فستانها”.
فيما اتهم عدد من المعلقين العروس بالأنانية، لأنها ترغب أن تكون كل العيون مسلطة عليها، دون مراعاة لحالة والد العريس.

بوابة العين الاخبارية