منوعات

تفاصيل حفل إيهاب توفيق ليلة رأس السنة


يحيي الفنان إيهاب توفيق حفلا غنائيا ليلة رأس السنة الموافق 31 ديسمبر الجاري في أحد الفناق الكبري بالقاهرة ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا.

ومن المفترض أن يقدم الفنان إيهاب توفيق خلال حفله المقبل ليلة رأس السنة باقة من أغانيه الشهيرة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وعلي الجانب الآخر، يستعد المطرب إيهاب توفيق لطرح أغنية جديدة خلال الأيام القلية المقبلة بعنوان “غلطان”، وذلك على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات “يوتيوب” ليجدد نشاطه الفني، بعد أغنيته الأخيرة “ليكي عندي”. التي طرحها مؤخرا.

ويتعاون إيهاب توفيق في أغنيته الجديدة “غلطان” المفترض طرحها قريبا مع الشاعر أحمد علي موسى ومن ألحان مدين والموزع الموسيقي عمرو عبد الفتاح.

أغنية ليكي عندي
وطرح الفنان إيهاب توفيق مؤخرا أغنيته الجديدة “ليكي عندي” وذلك علي موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ليواصل نشاطه الفني بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرا.

وأغنية إيهاب توفيق الجديدة من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم.

إيهاب توفيق
وكان المطرب إيهاب توفيق تعرض لوعكة صحية بشكل مفاجئ تسببت في إلغاء حفله الغنائي في تونس، والذي كان من المفترض إقامته ضمن فعاليات مهرجان “عروس البحر” في مدينة “قرقنه”.

وأعلنت جمعية مهرجان عروس البحر على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إنه تقرر إلغاء حفل إيهاب توفيق بسبب وعكة صحية طارئة”.

ونشرت الصفحة الرسمية للمطرب إيهاب توفيق عبر موقع فيس بوك في وقت سابق، صورة فحوصات طبية تفيد بتعرض الفنان إلى “مغص كلوي أيسر حاد” بسبب وجود “حصوة” بأعلي الحالب الأيسر تمنعه من السفر باستخدام الطائرة.

بوابة فيتو