كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ست شاي تكشف تفاصيل سفرها وبيع كليتها في القاهرة


شارك الموضوع :

كشفت الشرطة عن عملية بيع كلية ( بائعة الشاي ) تمت في العاصمة المصرية القاهرة . وزعمت بائعة الشاي وهي تتحدث لشرطة الرياض شرقي الخرطوم ان عملية جراحية ناجحة اجريت للسيدة أخذت أثناءها كليتها بيد ان السيدة التي سفرتها إحتالت عليها وأخذت منها مبلغ (10) ملايين جنيه . وإتخذت الشرطة إجراءات اولية في الدعوى التي تقدمت بها (بائعة الشاي) اتهمت فيها سيدة بإقناعها لبيع كليتها بالقاهرة مقابل مبلغ (20) مليون جنية سوداني . وقالت البائعة في التحريات ان السيدة استخرجت لها جواز وأكملت الاجراءات المتعلقة بسفرها ، ورافقتها للقاهرة وهناك أجريت لها عملية جراحية وسلمتها نصف المبلغ ، مع وعد بتسليمها الباقي لدى عودتها للبلاد ، وأوضحت الشاكية ان السيدة تنصلت عن وعدها ما اعتبرته احتيالاً ، وبحسب صحيف حكايات أوصت النيابة باتخاذ اجراءات اولية في الدعوى وعرض الشاكية على الطبيب لتأكيد مزاعمها ، واستجواب شهودها وتقييم الدعوى لتكون الضحية الثالثة لعملية سمسرة وبيع الأعضاء البشرية بعد القبض على عصابتين تعملان في هذا المجال يجري محاكمة احدهما حالياً بامدرمان .

شارك الموضوع :

9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        sudanese people never ever know about these things before 1989 , so that really painfull for us;(

        الرد
      2. 2

        من كان في حوجة وضائقه فاليسال نفسة قبل ان يتصرف هل رفعت يدك لله بالدعاء وهل انت موقن ان الله هو الرازق وان بعد العسر يسرا وانه عندما يتم اليأس التام والمطلق من الاسباب في كونها تستطيع بزاتها أن تجلب لنا النفع او تدفع عنا الضر , عندئذ يأتي الفرج والنصر والمدد من الله . فالكرب اذا اشتد وعظم وتناهي وأصاب اليأس المخلوق أي المحتاج. وقع التعلق بالخالق وحدة. ومن تعلق بالخالق وترك التعلق بالخلائق استجاب الله له.وقد ورد في الاثر أن من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا 00 ومن كل هم فرجا 00 ورزقه من حيث لا يحتسب 0 فالنستغفر الله في اليوم عشرات المرات0

        الرد
      3. 3

        اسمحي لي ان اقول لك واحدة غير عاقلة ما اكثر من كدا

        انت عارفة ماشة وين ولي شنو يعني كنت متبرعة بالكلية لي اختك ولا لاحد اقربائك

        ثم تأتي وبدون خجل تشتكي

        لذا اوصي بمعاقبتها مع المتهمة لانها بهذا التصرف اصبحت هي ذاتها تحت طائلة الاتهام

        اكعب شئ في الدنيا عدم الفهم والتصرف بعدم المسئولية

        غلطانة المتهمة حقو تقطع راسك بدل تشيل كليتك لانك انسان غير مفيد علي وجه الارض

        غبيييييييييييييييييييييييييييييييييية

        الرد
      4. 4

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اقول لهذه السيدة تعملى بيدك يغلب اجاويدك

        القانون لايحمى المغفلين
        اكان الله فى عونك
        واطلب من العدالاه الحكم الرادع لهذه العصابه وربما تكون ايضآ وراءاخططاف الاطفال

        اشكر العيون الساهرة على هذا الوطن

        الرد
      5. 5

        هى حرة ان تبيع اى عضو او تتبرع بة هذا شانها هنلك جدل فى ذلك من ناحية دينية حتى الموتى يمكن ان يوصوا باخد اى عضو من اجسادهم لاحياء اخر فهى صدقة و العالم الان يذهب بان يكون هنلك بنك لذلك. هذة اعضائك و انت حر فيها……..
        انما الامر على من يستغلون هولاء البسطاء لعنت اللة عليهم دنيا و اخرة.كم يكون دخل بائعة الشاى و عندما تجد لها مبلع مثل هذا لا تتوانى فى بيع اى شىء الحوجة ولعن اللة الفقر ولو كان رجل لقتلتة………
        علية لابد للسلطات ان تتابع الموضوع و التحقيق الدقيق فية . و الحكم على المراءة اللتى استغلت حوجة المسكينة باخذ نفس العضو منها مقابل العشرة مليون اللتى ذهبت لجيبها ولم تلتزم باعطائها لهذة المسكينة…..
        ونسال اللة ان يبعد عن الشعب السودانى مثل هولاء السوس اللذى ينخر فى الجسد السودانى . ولا حولة ولا قوة الابللة العلى العظيم

        الرد
      6. 6

        المصيبة مازال في ناس عايشن في جهل غريب وبعملوا في حاجات كدة تمقص
        , الاخ محمد يوسف بار ك الله فيك كلامك والله ذى الفل انشاء الله الناس تستفيد بس:lool: :lool: :lool:

        الرد
      7. 7

        ياخصارة دفست الفارة

        الرد
      8. 8

        Why we do not ask about the real reason that let her did and sold it ? yes before 1989 we did not her about this and all very poor but no one thinking about it . Now pepole found thier self no way and no hope so it is only way to get money kill your self !!!!!!! WHO is responsible about this , ofcours goverment if they take care about nation no one will think about this .

        الرد
      9. 9

        بالجد ده لا اخلاق السودانين ولا اخلاق المسلمين والله ده ثقافات كن بنسمع بيها في المجتمع المصري وحتى في المجتمع المصري في المسلسلات.
        حسبي الله ونعم الوكيل …يا جماعه الحصل شنو في الدنيا الناس ده نست ربنا سبحانه وتعالى الذي يسمع دبيب النمله في الصحرة الصماء ليه الانسان لمن يفكر في تفكير زي ده ما استغفر واذكر ربنا سبحانه وتعالى ويقوم بالليل ويدعو ربنا انشاء الله ربنا ارزقه وتحل كل مشاكله ليه الانسان بنسى الخالق ويلجا الى المخلوق .
        ليه ما بفكر السمساري الذي يبيع الاعضاء بانه يمكن تتحطم به الطائرة يمكن تدهسه عربية اذهب بيها الى الجحيم وهناك يحاسب عليها .
        لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس