كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مايكل جاكسون استخدم اسم ابنه البكر لشراء الأدوية


شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

كشفت أوراق قانونية جديدة ان ملك البوب الأميركي مايكل جاكسون استخدم اسم ابنه البكر برينس البالغ من العمر 12 سنة كي يملأ وصفات شراء الأدوية.

وذكر موقع “يو إس ماغازين” الأميركية ان أوراق المحكمة أكدت وجود اسم برينس على وصفات أدوية خاصة بوالده، بالإضافة إلى أسماء الطباخ الخاص كاي شايس والمساعد الشخصي مايكل أمير وليامز محمد والروائي الشهير داك لوندون والممثلة جوزفين بيكر.

كما ذكر الموقع ان مذكرات تفتيش منزل ومكتب طبيب جاكسون الشخصي الدكتور كونراد موراي تظهر ان السلطات تبحث عن “لوائح أو صور أشعة أو فحوص مخبرية أو سجلات تسديد نفقات ووثائق تعريف متعلقة بالمريض مايكل جوزف جاكسون” أو أي “أسماء” يمكن أن يكون استخدمها. وأشار الموقع إلى ان من بين الأسماء التي يمكن أن يكون جاكسون استخدمها لشراء الأدوية هي بول فارانس وبراين سينغلتون ومايك جاكسون وميك جاكسون وجيمي نيكولاس وبلانكا نيكولاس وروزالين محمد وفهيم محمد وفرانك تايسون وفرناند دياز وبيتر مادوني. يشار إلى انه منذ وفاة جاكسون المفاجئة في 25 يونيو الماضي تجري التحقيقات لتحديد سبب الوفاة الرسمي فيما يبقى أولاده الثلاثة برينس وباريس (12 سنة) وبلانكيت (7 سنوات) عند جدتهم التي حصلت على حق الوصاية رسمياً.

ياساتر

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس