كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أنفجار يهز جزيرة ميدى بالبحر الأحمر وأصابع الاتهام تشير إلى عصابات التهريب


شارك الموضوع :

بورتسودان (smc):
أدى انفجار ضخم في ميناء الاصطياد السمكي بجزيرة ميدى بالبحر الأحمر إلى تفجير (3) قوارب صيد كبيرة وذلك بسبب لغم بحري وضع في أعماق البحر بالقرب من تجمع القوارب.
وكشفت مصادر مطلعة بولاية البحر الأحمر في تصريح خاص لـ(smc) ان ميناء الاصطياد المشار إليه أصبح في الآونة الأخيرة جزيرة يستخدمها المهربين في عمليات تهريب البشر والسلع والمخدرات مشيرة إلى ان الجزيرة من المرجح جداً ان تكون محط أنظار الكثير من الدول المستفيدة من المياه البحرية.
ولم تستبعد المصادر ان تكون عصابات التهريب هي من تقف وراء الانفجار الذي حدث بالجزيرة محذرة المواطنين من الاستجابة لإغراءات عصابات التهريب التي تشير الكثير من الأدلة التي تورطها في خداع العديد من المواطنين عبر عمليات تهريب البشر والاتجار بهم.
وتشير المتابعات إلى ان جزيرة ميدى الواقعة في البحر الأحمر هي الجزيرة الرئيسية التي يستخدمها المهربين في عمليات تهريب البشر.

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        بالله استنجوا بمنطق تجار تهريب وعندهم الغام بحريه ليه مليشيا ولا شنو بعدين استخدموها ضد منو مااااا اظن عندنا دفاع بحري يملك حتى قوارب زي العند المهربين اذا كان المتكلم ….. فالقارئ واعي وما بتفوت عليهو الاستنتاجات المضحكه دي .

        الرد
      2. 2

        أظن الحكومة بعد سنة وتصريحات من الحكومة الإسرائلية حاتطلع علينا ببيان إنو دى قوارب إسرائيلية ضربت قافلة سمكية متجهة للسعودية لإطعام الحجاج !!!!!;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( :confused: :confused: :confused: :confused: 😡 😡 😡 😡

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس