كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

انتصار مانشستر يونايتد وآرسنال وتوتنهام وسقوط جديد لليفربول


شارك الموضوع :

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مهماً جداً في ملعبه على فريق بولتون بهدفين لهدف، ليعود الشياطين الحمر بهذا الفوز إلى الصدارة.

وجاءت أهداف اليونايتد في الشوط الأول عبر مايكل أوين في الدقيقة 5، قبل أن يسجل أنتونيو فالنسيا أول أهدافه مع الشياطين الحمر في الدقيقة 33.

ولم يكن بولتون لقمة صائغة في الشوط الأول بل قاوم وسدد على مرمى الشياطين الحمر، مع التأكيد على أن مانشستر يونايتد كان الطرف الأفضل في الشوط الأول وأهدر العديد من الفرص.

في الشوط الثاني، ضغط مانشستر يونايتد مبكراً وكأن فيرجسون يريد حسم المباراة مبكراً لكن مسلسل عجيب من الفرص المهدرة تناوب عليها جميع لاعبي خط وسط وهجوم الشياطين الحمر جعل المباراة تبقى غير محسومة.

وتحول مجرى الشوط الثاني في الدقيقة 75 عندما سجل تايلور الهدف الأول لبولتون على عكس مجريات المباراة، ليسيطر بعدها فريق بولتون على أرضية الملعب ويكاد أن يسجل في أكثر من مناسبة هدف التعادل لكن فشل بولتون في التسجيل جعل يونايتد في قمة الدوري.

وبهذا الفوز أصبح الشياطين الحمر في الصدارة برصيد 22 نقطة مستفيدين من خسارة تشيلسي أمام أستون فيلا، علماً أن الفريق الوحيد الذي يمكنه مشاركة المان يونايتد الصدارة هو المان سيتي في حال فوزه في مباراة يوم الغد ومباراته المؤجلة.

آرسنال نجاح متواصل على حساب بيرمنجهام:
دمر فريق آرسنال دفاعات بيرمنجهام القوية والتي لم تتلق سوى 8 أهداف قبل لقاء الآرسنال، حيث فاز آرسنال على خصمه المتهم بالسلبية بثلاثة أهداف لهدف.

وتقدم آرسنال مبكراً عبر فان بيرسي في الدقيقة 16، قبل أن يضيف ديابي الهدف الثاني في الدقيقة 18 لينتهي الشوط الأول بفوز آرسنال بهدفين لهدف مع رد لي بوير بهدف في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني ، نجح آرسنال في فرض سيطرته قبل أن يحسم المباراة بشكل كامل بهدف متأخر عبر أرشافين 84.

وبهذا الهدف رفع آرسنال رصيده إلى 18 نقطة مع مباراة مؤجلة، مما يعني أن فوزه في هذه المباراة المؤجلة يجعله في المركز الثاني بفارق نقطة عن الشياطين الحمر.

ليفربول وسقوط جديد:
سقط ليفربول مجددا في الدوري الإنجليزي حيث خسر في ملعب ساندرلاند بهدف نظيف، وجاء الهدف مبكراً عن طريق متصدر هدافي الدوري دارين بنت في الدقيقة الخامسة.

وظهر ليفربول تائهاً طيلة الشوط الأول مع غياب توريس وجيرارد عن صفوف الفريق الأحمر ، ليظهر نجوم ساندرلاند أفضل بكثير من ليفربول دون أهم لاعبين لديه ويكاد ساندرلاند أن يسجل أكثر من هدف في الشوط الأول.

وبقي الشوط الثاني على حاله ، فليفربول لعب دون روح وساندرلاند بقي نشطاً…وتغيرت الأحوال في الخمسة عشر دقيقة الأخيرة عندما انتفض ليفربول وكاد أن يسجل أكثر من هدف لكن التأخير في المحاولات والتقدم الهجومي كان ثمناً لخسارة ليفربول للمرة الرابعة هذا الموسم.

وبهذا الفوز قفز ساندرلاند فوق ليفربول برصيد 16 نقطة، بينما بقي رصيد ليفربول بـ 15 نقطة.

توتنهام يهزم بورتسموث:
واصل توتنهام مسلسل الضغط ليكون ضمن الأربعة الكبار، حيث هزم فريق بورتسموث بهدفين لهدف.

وجاءت أهداف توتنهام في الشوط الأول عبر ليدلي كينغ (29) ودي فوي (45)، لكن طرد اللاعب دي فوي غير كثيراً في مجرى المباراة ونتج عن هذا التغير هدف لبورتسموث بواتينج في الدقيقة 59 لكن توتنهام حافظ على فوزه.

وبهذا الفوز حافظ توتنهام على المركز الثالث برصيد 19 نقطة ليؤكد قدرته عى المنافسة على الأربعة الكبار هذا الموسم، خاصة مع اقتراب عودة مودريتش صانع العاب الفريق.

موقع جول . كوم العربي

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس