كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مأساة إغتصاب طفلة داخل حمام المدرسة بالخرطوم


شارك الموضوع :

أفادت المتابعات أن شرطة حماية الأسرة والطفل، جددت تحرياتها حول حادثة إغتصاب مهندس يعمل بإحدى الشركات الخاصة لطفلة تبلغ من العمر 5 أعوام.. حيث تم إلقاء القبض على المهندس المغتصِب مرة أخري ؛ لمواصلة التحري معه.
وكما استدعت الشرطة أيضاً والدة الطفلة المغتصبة لسماع اقوالها.. هذا وقد أبلغت مصادر الصحيفة أن المهندس المتهم تم فصله من الشركة التي كان يعمل بها عقب حادثة الإغتصاب التي إرتكبها في حق الطفلة ، وكانت الحادثة قد وقعت بإحدى مدارس جنوب الخرطوم بعد أن قام المهندس باستدراج للطفلة إلى داخل حمامات المدرسة ليقوم باغتصابها.. وعلى اثر ذلك علمت اسرتها بالواقعة ،والتي قامت على الفور بإبلاغ الشرطة ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتدوين بلاغ جنائي في مواجهة المتهم. إلى ذلك شكلت السلطات العدلية ،هيئة إتهام من وكلاء النيابات لتمثيل الإتهام أمام المحكمة للدفاع عن الطفلة المغتصبة ..وعلمت (الأسطورة)، من مصادر داخل الأسرة أنه تمت جلسة بين والدي الطفلة ومعهم إبنتهم ورئيس نيابة أمن المجتمع.
وفي ذات السياق قال مصدر قانوني: إن قانون حماية الأسرة والطفل لم تتم المصادقة عليه بعد بصورته النهائية، بيد أنه أشار إلى أن بلاغ الطفلة قد يكون آخرالبلاغات التي يتم التحاكم عليها بالمواد الضعيفة المتحدثة عن الإغتصاب.
هذا وقد قامت (الأسطورة) بزيارة المدرسة التي ارتكب فيها المهندس جريمته، ومن ثم إلى منزل أسرة الطفلة الضحية، وعند دخولنا إليها بدت عليهم علامات الحزن وكأنما لسان حالهم يقول :(إلى متى تظل الذئاب البشرية هائمة وسط أعراضنا وأطفالنا دون عقابٍ رادع).
حيث تحدث والد الطفلة ويدعى (…) مبدياً استغرابه من وقوع الحادثة في مدرسة يعتقد أنها تحافظ على فلذات الأكباد، وقال: في سرده لتفاصيل الحادثة إن إبنته جاءت إلى المنزل في حالة إعياء واضح، مما اثار حفيظة والدتها التي قامت بسؤالها عما اصابها ..وأجابت الطفلة ببراءة (عمو اداني حلاوه ودخلني الحمام.. وقال لي بعدها حاكتلك). وأضاف على الفور قامت الام بالذهاب بها الى المستشفى لتقصي الأمر، وهناك تم استخراج اورنيك واجراء الفحوصات والتي جاءت نتائجها (اعتداء وتحرش وإختفاء غشاء البكارة). وأردف الوالد ساخطاً (ناس المدرسة ما اشتغلوا بينا).
لمزيد من التقصي أكد والد الطفلة أنهم قاموا بعرض ابنتهم على جميع العاملين بغية التعرف على الجاني، غير أنها لم تتمكن من التعرف على الجاني، وعندما حضر المهندس المتهم والذي كان يعمل مع مجموعة من العاملين في صيانة المدرسة، تعرفت عليه الطفلة دون تردد، ليتم القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بواسطة الشرطة(بعد ان اتصلت والدته بالنجدة).
(الأسطورة) من جانبها أولت قضية الإغتصاب والتي اصبحت تكرر بصورة مخيفة وذلك من خلال عكسها لمثل هذه القضاياعلى الجهات المنوط بها مسؤولية هؤلاء الأبرياء الذين استباحتهم الذئاب البشرية..

صحيفة الاسطورة
كتبت : رجاء مجذوب

شارك الموضوع :

19 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        حسبي الله ونعم الوكيل .. ذئاب بشرية ..

        الرد
      2. 2

        لعنة الله عليه الملعون
        هو درس هندسة إغصاب ولا شنو؟؟
        ونأمل من السلطات المختصة إقامة الحد والقصاص فوراً

        الرد
      3. 3

        حسبي الله ونعم الوكيل

        الرد
      4. 4

        حسبي الله ونعم الوكيل المفروض ما يكون في صيانة اثناء الدراسة

        الرد
      5. 5

        وين شرع الله يا مدعين الاسلام والاسلام منكم براء

        الرد
      6. 6

        لازم يكون هناك عقوبات رااااااااااااادعه جدا تصل الى حد الاعدام ..
        لحمايه فلزات اكبادنا ;( ;( ;(

        الرد
      7. 7

        حسبي الله ونعم الوكيل الزول ده ما لقي الي الطفل البرية ده
        انشاء الله يعدموه علشان يكون عبرة;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;(

        الرد
      8. 8

        نسال الله السلامة بس دا مهندس ولا حيوان مفترس
        وصية لى حكومتنا ياريت لو يتم اعدامهوا امام الشعب ليكون موعظة لك من تسول لة نفسه وبقول لى اسرة الطفلة لو ما اعدمتوا الحكومة والله لو خليتوا يعيش تكونوا انتو جنيتوا فى حقها لازم تعدموا وياريت والله لو دعيتونى لشاركتكم فى قتله الخاين بالله لم يراعى لى كونها طفلة 😮 😮 😮 😮 😮 😮 😮 😮 😮 😮 😮 😮

        الرد
      9. 9

        لوفي قانون رادع لهولاء الانجاس ما كان العفن وصل لهذا الحد.الاعدام ليس كافيا لامثال هولاء.

        الرد
      10. 10

        سيدي الفاضل استغرب لحال شخص يقوم بالاعتداء على طفل كيف تسمح له نفسه بذلك سبحان الله واعوذ بالله كيف . سيدي اني ارى ان اي شخص يقوم بذلك ليس هو مريض كما يقول البعض انه شخص خطر على المجتمع وخطر على الاطفال ولازم اعدامه . لحماية اطفالنا ومجتمعنا لذا لابد من ان وضع حد لذلك سيدي واسفى وحسارتي على الاطفال اجمل خلق الله سبحانه وتعالى . لعن الله كل من تسؤل له نفسه على فعل شئ كهذا ونسال الله السلامة …….

        الرد
      11. 11

        من المفترض ان تكون جميع اعمال الصيانة قبل اطلالة العام الدراسي وليس اثنائه , ولمعلومييتكم جميعا فان مجتمع البنايين والطلب معروف بانه سيئ جدا فانت اذا جالستهم ستجد ان 70% من حديثهم عبارة عن كلمات بزيئة يعف قلمي عن بيانها في هذا المقام , ولهذا اتمنى من الجهات المختصة بان توقع اقصى عقوبة علي مدير المدرسة اولا لسماحه لهولاء الصعاليك بالعمل اثناء اليوم الدراسي ثم ثانيا المهندس المحسوب علينا كزمرة مهندسين وارجو من المجلس الهندسي اتخاز بعض الاجراءات حيال هذا الامر, وختاما اتمنى من الجهات العدلية بان تنفز الحكم علي هولاء الصعاليك في مرأى من الناس تشهيرا بهم للحد من هذه الظاهرة التي بدأت تتفشى في مجتمعنا المعاصر.

        الرد
      12. 12

        أعدموا الكلب بدون شفقة ولا رحمة..مع الاعتذار للكلاب لأنها لاتفعل مافعله هذا الشيطان الرجبم

        الرد
      13. 13

        حسبنا الله ونعم الوكيل والله يستحق الحكم بالقتل الف مرة و يكون الحكم بالجلد والسجن لوالديه والسجن والجلد لمدير المدرسة التى تدرس بها هذه الطفلة والجلد لمعلميها – فلعنة الله علي هذا الكلب العقور فى الدنيا والاخرة 0 والخذى والعار على قوانيننا التى ساعدة على انتشار هذه الجرائم – فأين الاسلام واين الشريعة 0

        الرد
      14. 14

        عاوز اردعلى الاخ ذو النون شمس الدين
        هجومك على شريحة حيوية ومهمة جدا ودورها البارز فى تقدم ورقى المدن السودانية ،هجوم غير منطقى وغير معقول ،هجوم همجى وغير مبرر يدل على جهلك وتخلفك وغير ، بدليل أن الجانى مهندس وليس عامل بناء .

        الرد
      15. 15

        😎 داء يطحن طواحينا هنا ما كويسة يودوا استراليا عشان يكون زي الدقيق الاسترالي ما انسان يمكن يكون جاء مع الحيونات المفترسة دي جيبوا لية هو دقيق كدة انا عندي فية راي هو دقيق داء كلب معليش لو غلطنا في الكلاب لانها اليفة اقول ليكم الدقيق دا خلو في استراليا متجيبوا السودان حرام يخسروا فية وزن وسودانا ما فية غزارات زي دي

        الرد
      16. 16

        اعوذ بالله من هذا الشخص وكمان مهندس ومتعلم ويعنى خلى للمتشردين والصعاليق شنو عليكم الله اقتلوهوا ونادونى اقتلوا معاكم واين ميرة المدرسه والاستاذات هن ايضا يستحقن القتل ايضا لعدم رعايتهم للاطفال وربنا يحمى فلذات اكبادنا من هذه الكلاب البشريه هى اخطر من الحيوانات ونسال الله السلامه والهدايه لامثال هولاء(؟)

        الرد
      17. 17

        يجلد وتقطع يده ورجله بالخلاف ويعذب بالطعن بالابر وتفقأ عيناه ويصلب اسبوع ويدفن في مكبات القمامة

        الرد
      18. 18

        والماساه انها مدرسه خاصه
        يعنى الوالد دافع دم قلبو ومافى محافظه على الاطفال
        يارب تحفظنا

        الرد
      19. 19

        دة كلب . مفروض يفرض عليه اقصى عقوبة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس