اقتصاد وأعمال
والي الشمالية: جهات تعمل على إشعال الأزمة بين الحكومة والمواطنين بكجبار

وأبان والي الشمالية أن طرح حكومة الولاية لموضوع الدراسات على المواطنين بسد (دال) سهل مهمتها في اقناعهم مؤكداً أن الدراسات الأولية المتمثلة في الدراسات المتعلقة بالبيئة والتأثير البيئي سوف تجري كمرحلة ثانية مؤكداً أن أهل (دال) مقتنعين تماماً بقيام السد.
وأوضح والي الشمالية أن حكومته لم تدخر جهداً في اقناع كل المناهضين لقيام السدود بالولاية موضحاً أن الولاية عانت كثيراً وأنه جاء الوقت لأن تستغل مواردها في تطوير إنسانها وبنياتها التحتية لمقابلة الأزمات العالمية والمساهمة في خزينة الدولة.
مروى (smc)[/ALIGN]






