جرائم وحوادث

فتاة سودانية بالإمارات تهدد أسرتها بالإنتحار حال إعتزال عصام محمد نور الغناء


هددت فتاة سودانية تقيم بالامارات أسرتها بالانتحار حال اعتزال الفنان عصام محمد نور الغناء نهائياً ، جاء ذلك عقب قراءتها على الانترنت خبر وتصريح خاص بالفنان عصام محمد نور صرح فيه بتفكيره الجاد لتركه الغناء اذا ما وجد الوظيفة المناسبة معللاً ذلك الي الاهمال الكبير للفنان السوداني والاحباط الذي ظل يلازمهم في المجال الفني . ودخلت الفتاة في حالة هستيرية وصراع اجتمعت على إثره اسرتها معتقدين ان ابنتهم قد اصابها سوء فشلت كل محاولات اسرتها في تهدئتها وفهمو من حديثها المتقطع السبب وراء الحالة النفسية التي أصابتها من بكاء وصراخ شديدين استمر لفترة طويلة من الزمن الي ان غافلها النعاس وأصابها التعب بسبب الحالة التي كانت عليها . الجدير بالذكر ان هذه الفتاة درست المرحلة الجامعية بالسودان وكانت مولعة بالاغاني العربية والخليجية ولاتستمتع الي الاغاني السودانية البته بحكم تربيتها بالامارات الي ان سافرت الي السودان بغرض الدراسة وبدات رويدا رويدا في الاستماع الي الاغاني السودانية في الأعراس واحتفالات الجامعة المختلفة وحفلات التخريج وعبر كاسيت والاذاعات والتلفزيون الي ان أثرها صوت الفنان الشاب عصام محمد نور وأصبحت مدمنة لسماع اغنياته خاصة البوم عبقرية الكاشف على حسب حد قول اسرتها . وعلق والد الفتاة انه لم يكن يعلم تعلق ابنته بصوت الفنان عصام محمد نور الي هذه الدرجة وقال كنت اعلم انها تستمع الي الغناء السوداني كأي مستمع ولكن لم اكن اتوقع ان يكن تعلقها بصوت عصام محمد نور يصل الي درجة التفكير في الانتحار فهنا الامر خطير . وأوصاني بارسال رسالة الي الفنان عصام محمد نور للعزوف عن هذه الخطوة حفاظاً على ابنته الذي أكد انها عنيدة ويمكن ان تفعل مانوت فعله . وعلق بأنه قام بفصل الانترنت عن المنزل في حينها . وكذلك علقت والدتها بان ابنتها كانت تتابع باستمرار كل اللقاءات التلفزيونية التي يشدو فيها عصام محمد نور وبحسب صحيفة فنون أكدت أنها مولعة بصوته وأداءه في الغناء ودائما ماتصفه بالفنان الخلوق والمهذب وتقول (غناي شديد) واخوانها الصغار اصبحو ينادونها بروعة اسم الاغنية الخاصة بعصام لكثرة سماعها لها عبر الكاسيت .


‫22 تعليقات

  1. وكمان جامعية ؟؟؟!!! ، دي بنت قليلة ادب بس واهلها ناس فارغة وما عرفوا اربوها ،،،:rolleyes:

  2. كمان ابوها بقول أنو راسا ناشف والاخ عصام مفترض يتراجع…. وحاة ابوي دي الفراغة وتلقى لافي عمة

  3. العتب ماعلى البنت العتب على والده ده تربية شنو ده وانتو ياناس النيلين اسع خلاص مشاكل السودان خلصت لمن تجيبوا الخبر البائس ده . اي زول عاوز ينتحر يتفضل ينتحر بدون ازعاج للاخرين وحسابه عند ربه .

  4. دى مسخره وقله ادب وكمان عدم تربيه من ابوها ويظهر انو مدلعه زياده من اللزوم بدليل

  5. البت دي منزلعة ،،، وخمقة،،، وخنيتة ،،،،
    انا مافي البت ، والله محيرني ابوها العوقة دا ،،،
    نتحر ،، علي طول ،،، ذي دي احسن تتخارج ،،،،،،
    وكمان ابوها يقول لس عصام ماتخلي الغناء ،،
    عليك الله كلم لي زيدان و ود الامين و ود الريح … الخ
    عشان يخلوه ( الغناء ) ولا مابنتحر ،،،
    ههههههههههههههههههه

  6. كنت اتمنى ان تحزن وليس تنتحر لانو ليس لديها شريط كاست من ترتيل القراءان بصوت الشيخ فلانى مع انه ممكن تنزيله من الانترنت وعصام ربنا هداه للطريق السوى
    وربنا يهديها هى كمان ويهدينا جميعا كل الناس بتسمع الغناء ونطرب له ولكن لا يصل الى درجة الانتحار خلوها تنتحر والله كذابة عاوزة تعمل ليها خبر فى الجرائد وابها وامها فارغين وما عرفو يربوها

  7. غايتو العوارة كملتها , واقول ليكم حاجة خلوها تنتحر, ما لقت غير عصام.واقول ليكم حاجة عصام ده لو رجع يغني انا بانتحر.

  8. إذا نظرنا للموضوع من زاوية التعلق بالشيء والولوع فيه لدرجة كبيرة يؤدي إلى الانسان إلى مشاكل نفسية صعبة جدا ولكن نصيحتي للهذه الفتاة عليها ان ترجع إلى الله قبل كل شيء والشيء الثاني انها بعيدة عن تعاليم ديينا الحنيف بحكم انشغال اهلها او اهمال وفي النهاية ادعوها إلى الاستماع إلى اشرطة القرآن الكريم والخطب وسيرة الرسول صحيح كل فينا يستمع إلى اغاني ولكن ليس لدرجة اني اتنتحر بسبب هداية الفنان واعتزال معترك الفن هذا درجة يشبوه الجنون والتعصب عليها ان تتق الله في نفسها وفي اهلها وان تتوب وترجع إلى الله.

  9. البت دي يا جماعة نزوجها لعصام محمد نور ونخلص من الانتحار:mad: 😡 😡 😡 😡

  10. قال (ص) يحشر المرء مع من احب … فياأختى اسأل الله ان يهديك الى سواء السبيل
    وياأباها لاتكن كالديوث فإنه لايدخل الجنة ولا يشتم رائحتها
    نسأل الله لنا ولكم العافية …

  11. اعوذ بالله من الجهل الا تدري يابنتي ان الغناء هو لهو الحديث نسال الله ان يهدينا الي الاستماع للقرآءن والحديث الشريف وان يهدي عصام محمد نور الى طريق الحق

  12. والله انتوا عارفين دي نتيجة البعاد عن السودان نسبة كبيرة بقت تجيب حاجات غريبة والغريبة الأباء بقوا ماشين مع اولادهم وأصبحوا من غير هوية ولو دخلت في الجاليات تشوف العجب العجاب

  13. يا بت الناس خافي الله من البتعملي فيه دا ،،،

    راح تقابلي ربك منتحرة كمان من اجل الغني الله يهديك !!!!

    ويا الوالدين ربنا اداكم امانة ومسئولين عنها يوم الدين انتبهو لاولادكم واستعدوا للسؤل يوم الدين .

    وسيبوا الناس الله يهديها و يهدي الجميع …

  14. الفارق بين العقل والجنون شعرة ..
    منا العاقل عقلا كاملا ومنا نصف نصف ومنا الفاطي سطر عديييل ..
    كل التصرفات التي نراها نحن فيها غرابة هي نوع من المرض النفسي والعقلي ..
    هذه الحالات نحن لا نعلم عن أصحابها شيئا اكثر مما نقلته لنا الانباء..
    والدها هو والدها وليس واحد منا حتى نضع انفسنا في مكانه فقط نسال الله الا يبلتلينا بمثل موقفه فهذه ابنته يعني فلزة كبده يفضلها على حالها هذه من ان تموت ..
    امراض وعلل هذا العصر تتسلل الينا دون ارادتنا وتنشب اظفارها في ابنائنا وبناتنا ولا تستثني احدا فمن عافاه الله شكر ه وحمده فهي نعمة من الله وان ابتلاه صبر واحتسب ولا عليه ان يملا الارض ضجيجا ووعيدا وليزيد الازمة ..
    الحكاية وشكلها انها تعاني امرا نفسيا وهذا واضح من تصرفها بعد سماعها الخبر فهذا مرض وحالة استثنائية وقد احسن الفنان عصام بقوله انه قد تراجع فهذا جزء من العلاج حتى ولو كان لن ينفذه ..
    الامر يحتمل وجوه عدة ولكننا تعودنا الان على التعامل بظاهر الكلام وعدم اعطاء الفرصة لاي تحليل منطقي لاي حدث و خاصة اذا خص امر ما اي بنت حيث تسن الاقلام باكثر عبارات التجريح والاساءة كاننا اصبحنا نستلذ بتناول فضائح واعراض الناس ..
    اسال الله الهداية لي ولكم ولسائر امة المسلمين ..

  15. عرسو ليها راعي ابل عمرو 18 سنه ماشاف البنات إلا فى الدونكي

    يمين بالله تنسى امها الولدتا خليهو عصام محد نور

    وكان مالقيتوهو جيبوها لي تراني راعي ابل اتحضرت شويه بس والله اخليها تشوف عصام محمد نور في الشارع تتف في وشو !