كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الشروع في محاكمة مغتصب طفلة العالمية


شارك الموضوع :

بدأت أمس الأول محاكمة المتهم باغتصاب طفلة مدرسة الخرطوم العالمية، والذي كان يعمل مهندساً في بعض منشآت المدرسة، حيث يتهم بأنه استدرج إحدى الطالبات – 5 سنوات – إلى إحدى دورات مياه المدرسة وقام باغتصابها.
وفيما أجلت المحكمة القضية فإن المتهم ظل طليقاً بالضمان. ولم يعرف ما إذا كان من الممكن تطبيق عقوبة القانون الجديد، الذي يقضي بإعدام من يغتصب طفلة أو طفلاً.. أم أن المتهم سيُحاكم بالقانون القديم الذي لاتتجاوز عقوبته الست سنوات. علماً بأن القانون الجديد وبعد حملة «الوطن» للتوقيع عليه وتفعيله، أُجيز من رئيس الجمهورية، وأصبح جاهزاً للتطبيق في المحاكم.

صحيفة الوطن

شارك الموضوع :

9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        والله يستاهل اعدام فى ميدان عام:mad:

        الرد
      2. 2

        حسبنا الله ونعم الوكيل طبعا دي بدع الانقاذ مجرمون طلقاء واغلب المجرمين من ذوي الحكومة مثل شقيق رجاء حسن خليفة لغاية عام 2007 قد قام بسرقة 25 سيارة ولم يفلح اي من وكلاء النيابات في تقديمه لمحاكمة وبعد القبض عليه يفاجأ المجني عليهم بخروجه من الحبس وبدون كفالة “انا اتخيل لي كل الاحزاب الحالية اكون الحد الادني كيفية الخلاص من من هذا النظام”

        الرد
      3. 3

        نتمنس ان يتم تطبيق هذا القانون حتي يتراجع كل من تسول له نفسه انتهاك حقوق الاطفال مثل هذا المهندس يجب ان يحرق بالنار لاعتدائه علي طفلة عمرها 5 سنوات هذا كلب.

        الرد
      4. 4

        يارب يطبقو فيك الحد علشان تكون عبرة للناس الجاية يا كلب

        الرد
      5. 5

        المفروض ان يتم تطبيق القانون حتى يكون ذلك رادع لكل من تسول له نفسه فعل ذلك;) 😉 😉 😉

        الرد
      6. 6

        اطالب السلطات القضائية بإنزال عقوبة الإعدام في هذا المجرم النذل الذي ارتكب هذه الجريمة الشنيعة في حق طفلة لم يتجاوز عمرها الخمس سنوات , واطالب السيد رئيس الجمهورية بتصديق الحكم عند صدوره ليكون عبرة لأمثاله .

        الرد
      7. 7

        حسبي الله ونعم الوكيل
        قاتل الله امثالك وجعاك عبرة .الصحيح ان يطبق عليك القانون الجديد ويتم اعدامك بدون تردد وانصح حميع المحامين في هذا البلد الطيب برفض الترافع عن هذا الحيوان الذي لم يستفيد من علمة الكبير شيأ( مهندس ) والله عملتك دي اخير منها عملية الزول الجاب الكلاب الضالة . ناس ابو راس وصاحبة في اجزيرة ناس ما متعلمين غسالين عربات انت مالك الله يقتلك يا سجم والله انا لو منك انتحر قبل المحكمة احسن ليك من الفضيحة ليك ولاسرتك

        الرد
      8. 8

        الاعدام الاعدام الاعدام الاعدامممممممممممممممممممممممممممممممممم

        الرد
      9. 9

        إعدام مغتصبي الأطفال (إعدام ميت)
        لا للعقوبات الاسمية لأن من أمن العقاب أسأ الأدب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس