جرائم وحوادث

شاب يشنق نفسه في عارضات المرمي بميدان الثورة بأم درمان


أقدم شاب في الثالثة والعشرين من عمره على شنق نفسه بميدان الثورة الحارة (20) بأم درمان أمس الأول.
وقالت مصادر حكايات أن الشاب (أ.أ) خرج غاضباً من منزله بعد مشاجرة مع خالته لم يعرف سببها حتى الآن حوالي السابعة من مساء أمس الأول وذهب لميدان الحارة 20 وعلّق نفسه في إحدى قوائم المرمي وتدلى بعنقه منهياً حياته على نحو قاسٍ.
وعثرت شرطة النجدة على جثمانه متدلياً من القائم وأودعته المشرحة، فيما شرعت الشرطة في تحرياتها عن الحادث.

صحيفة حكايات


تعليق واحد

  1. حالات الانتحار كثرت هذه الايام ونحتاج الى توعية دينية حتى يفهم العامة ان هذا الذى يقدمون عليه من ازهاق لارواحهم جريمة فى الدنيا وفى الاخره اشد.

  2. نناشد جميع رجالات الدين والمسؤولين في الدوله وجميع المعلمين بالمدراس بالتوعيه

    لجميع المواطنيين من الشباب من الجنسين والكبار والصغار بان الانتحار هو عمل حرام

    في الدنيا والاخره ولابد من التوعيه وقيام الندوات الدنيه وتذكر الناس بقوة الايمان

    ولاكثار من ذكر الله سبحانه وتعالي والتوجه الي الله سبحانه بالدعاء بان يكف عنا وساوس الشيطان الرجيم

    اللهم نسأل بجميع أسمائك الحسني وصفاتك العلا أنتحفظ جميع مواطني السودان

    من كل داء وبلاء وهم وغم وحزن وجميع المسلمين وصلي الله علي سيدنا محمد وعلي اله وسلم تسليما كثيرا

  3. أوافق الاخ / أبوسفيان – اين دور الائمة والمساجد ، والدور المنوط بهم هو التوجيه والارشاد في خطب الجمعة واقتناص فرصة حضور أكبر عدد من المصلين وخاصة الشباب – مع الالتزام الائمة بعدم اطالة الخطب والبعد عن الثرثرة والكلام الكثير وأن لاتتعدى مدة الخطبة 15 دقيقة بالكثير وأن تواكب الاحداث في الاسبوع المنصرم لان بعض الائمة سامحهم الله ينفرون المصلين الشباب من صلاة الجمعة بالتطويل والشطح في أمور الشائكة وعلينا تحبيب المساجد بالمختصر المفيد وترغيبهم للحضور والمداومة لان الهدف الاساسي من خطبة الجمعة باجماع الائمة ( فقط الارشاد والتوجيه ) يكلمات بسيطه يفهمها الجميع . والله الموفق .

  4. كل حالات الانتحار والخلاص من الروح بهذه الطريقة الشنيعة هي (((((( من قلة الوازع الديني)))))) لدى كثير من الاشخاص ومثال على هلؤلاء الاشخاص – المنتحر وقاتل النفس بغير وجه حق والمرتد و السارق والناهب شارب الخمر الزاني والمشرك بالله والعاق لامه وابيه وامثلة كثيرة على قلة الوارع الديني – ولو يعرف هذا الشخص بان عذاب الاخره الذى ينتظرة اضعاف اضعاف اضعاف مضاعفة مما ارتكبه في حق روحه لن يقدم على هذه الفعلة الشنيعة ابداً فالحذر الحذر من الاقدام على مثل هكذا خطوه مهما كانت الاسباب لان عواقبها في الاخره عند ملك المللوك جبار السموات والارض وخيمة ;( ;( ;( :lool: :lool: :lool: