منوعات

ملكة جمال لبنان الجديدة تنفي شائعات انتشرت عن والدها “السعودي”


نفت رهف عبدالله، ملكة جمال لبنان التي تم انتخابها فجر اليوم السبت 10-7-2010 في حفل صاخب بالطرب في بيروت، أن يكون والدها سعودياً، في رد على شائعات انتشرت على الإنترنت عبر عشرات المواقع والمنتديات وتكاد تصبح معلومة ثابتة، لأنها إلى مزيد من الانتشار على ما يبدو.
وجاء النفي على لسان المهندس أسعد رشيدي، الذي كان يزور العائلة حين اتصلت “العربية.نت” اليوم برهف التي مازالت تتلقى دراستها في الجامعة الأمريكية ببيروت، فرد على الاتصال الهاتفي وسريعاً استغرب الشائعات.

وقال إن والد رهف، البالغة من العمر 22 سنة، هو اللبناني علي زين مجيد عبدالله، المتقاعد من قوى الأمن الداخلي. أما والدتها فهي نوال محمد منيف عبدالله، شقيقة الشاعر المعروف عصام عبدالله، على حد تعبيره.
[IMG]http://images.alarabiya.net/rahaf-2_6843_4168.jpg[/IMG]

وذكر المهندس أسعد، وهو مدير موقع “الخيام.دوت كوم” الإخباري الاجتماعي على الانترنت، أن عائلة رهف “جمعت هذه المرة الثقافة والجمال معاً لأنها مثقفة معروفة وتتحدث لغات عدة وخالها شاعر معروف، وهي من بلدة الخيام المحاذية في الجنوب اللبناني للحدود مع إسرائيل، لكن العائلة تسكن طوال العام في منطقة رأس النبع في بيروت، وتقضي بعض أشهر الصيف في الخيام”، كما قال.

وكان اختيار رهف عبدالله ملكة لجمال لبنان لهذا العام تم فجر اليوم بعد سهرة طويلة برعاية وزارة السياحة اللبنانية ومحطة “إل.بي.سي” أحيتها ليلة أمس المطربة هيفاء وهبي ومعها المطرب راغب علامة في مسابقة تنافست فيها 16 مشاركة من كل المناطق اللبنانية، حيث كان التاج من نصيب رهف وحلت دانييلا بو غاريوس وصيفة أولى ونبيلة عواد وصيفة ثانية وجيسيكا قهواتي وصيفة ثالثة والرابعة نور مهنا، فيما كانت جميع الفساتين التي ارتدتها المشاركات للمصمم اللبناني جورج حبيقة.
[IMG]http://images.alarabiya.net/large_95342_113489.jpg[/IMG]

العربية نت



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *