كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بسبب ملابسها الداخلية.. هيفاء وهبى تقاضى صاحب متجر لبنانى


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]بيروت: انفجرت في لبنان فضيحة جديدة تدور تفاصيلها حول النجمة المثيرة هيفاء وهبي ، فقد تناقلت مصادر في بيروت ان هيفاء وهبي تنوي تقديم دعوى قضائية ضد احد المتاجر في المدينة لأن صاحبه نصب كاميرا خفية في حجرة تغيير الملابس في متجره حيث اعتادت هيفاء وهبي شراء ملابسها الداخلية.

تفاصيل الواقعة بحسب صحيفة “دنيا الوطن” تقول ان النجمة هيفاء وهبي حضرت الى المتجر كعادتها يرافقها حراسها واحدى المساعدات وارادت شراء ملابس داخلية من متجر معروف في العاصمة بيروت. وبعد ان اختارت هيفاء مجموعة من الملابس الداخلية الملائمة للصيف، دخلت برفقة مساعدتها غرفة تغيير الملابس لترى ما يناسبها منها، تساعدها في ذلك مساعدتها في اختيار الموديلات والالوان.

وبعد ذلك بعدة ايام ظهرت على شبكة الانترنت مجموعة من الصور التي تظهر هيفاء وهي تخلع ملابسها لترتدي الملابس الداخلية، وجاء انها بدت عارية تماما في بعض الصور ، اضافة الى ان هناك من ان أكد انه شاهد كل ذلك على شكل شريط فيديو قصير. وبعد ان علمت هيفاء وهبي بالامر ثار غضبها واتصلت على الفور لتوبيخ صاحب المحل والتوعد بمقاضاته وتأديبه.

وبالفعل اتصلت على الفور بأحد المحامين الذين يتعاملون معها، للتشاور في رفع قضية امام المحاكم اللبنانية. وتوقعت العديد من التقارير الصحفية أن تصل هذه الصور الى حلقة اوسع من متصفحي الانترنت عما قريب .[/ALIGN] محيط

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس