كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ضبط المتهمين بذبح جواهرجى وسرقة 2 كيلو ذهب بشمال مصر


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]القاهرة: صرح مصدر أمنى أنه خلال أربع وعشرون ساعة تمكنت أجهزة الأمن المصرية من كشف خلفيات واقعة قتل الصائغ منير فائق ونيس بمحل الصاغة “نيوجولد” المملوك له بشارع الخليفة المأمون بدائرة مركز كفر الشيخ وسرقة مشغولات ذهبية وذلك يوم الثلاثاء الماضى وقد تم ضبط الجناة والمسروقات .

وقال المصدر ان المعلومات والإعترافات أكدت أن الجريمة بدافع السرقة لمرور الجانيين بضائقة مالية وتراكم ديونهما وأنهما كانا يعتزمان سرقة متجر مجاور للمحل المذكور مملوك للصائغ محمد أبو شعيشع إلا أنهما عدلا عن ذلك لصعوبة التنفيذ خاصة مع تواجد نجله معه. وكانت جهود البحث المكثفة فور وقوع الحادث قد أكدت تردد مجهولين على الصائغ محمد أبو شعيشع صاحب محل فرح للصاغة بشارع الدستور خلال الأيام السابقة على الحادث بزعم شراء أو إستبدال مصوغات ذهبية وأنهما كانا يستقلان سيارتين ملاكى إحتفظ الصائغ المذكور بأرقام لوحاتهما المعدنية لإشتباهه فيهما.

وأضاف ان جهود البحث المكثفة فور وقوع الحادث أكدت تردد مجهولين على الصائغ محمد أبو شعيشع صاحب محل فرح للصاغة بشارع الدستور خلال الأيام السابقة على الحادث بزعم شراء أو إستبدال مصوغات ذهبية وأنهما كانا يستقلان سيارتين ملاكى إحتفظ الصائغ المذكور بأرقام لوحاتهما المعدنية لإشتباهه فيهما. كما أكدت المعلومات أن المذكور تلازم فى تحركاته مؤخراً مع صديق له يدعى محمد على محمد مليكة فرد أمن بمدرسة الحمراء الإبتدائية ومقيم بالقنطرة البيضا كفر الشيخ وأنهما فى ضائقة مالية ومدينان بمبالغ كبيرة وأنهما مرتكبا الحادث واستخدما سيارة مستأجرة لتنفيذ الجريمة .

تابع المصدر انه بناء على إذن النيابة وفى ضوء المعلومات التى توافرت لأجهزة البحث تم ضبط المذكوران والسيارة المستأجرة وبتفتيشها عثر بحقيبتها الخلفية على خاتم ذهب وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب واقعتى القتل والسرقة وبعد أن بدت لهما صعوبة مهاجمة محل الصائغ محمد شعيشع. وأنهما قررا مهاجمة محل منير فائق لتواجده بمفرده فى متجره ولبعد المتجر نسبياً عن منطقة الكثافة التجارية وأنهما استخدما السيارة السابق إستئجارها فى الإنتقال لمكان الحادث ثم الفرار، وأنه كان بحيازة المتهم الأول أيمن السعيد متولى مطواه استخدمها لدى إقتحامهما المتجر فى تهديد الصائغ الذى قاوم فتم طعنه بطعنات قاتلة وإستوليا على المشغولات الذهبية المعروضة وتعذر فتحهما الخزينة رغم استيلائهما على مفاتيحها بسبب إرتباكهما وخوفهما من كشف المارة للجريمة وفرا هاربين بعد وضع المشغولات بحقيبة السيارة ثم أخفياها بفرن بوتاجاز بسكن الأول .

وبإرشادهما عُثر على المسروقات مُخفاة بكيس بلاستيك ملوث بالدماء ووزنت 2 كيلو و 266 جرام. كما أرشد المتهم عن القميص الذى كان يرتديه وقت إرتكاب الحادث وقامت زوجته بغسله. كما أعترف المتهمان بأنهما القيا المطواه المستخدمة ومفاتيح الخزينة بإحدى الترع المتاخمة لمدينة كفر الشيخ وجارى إستكمال الإجراءات ومباشرة النيابة التحقيق .[/ALIGN] محيط

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        من قتل يقتل ولو بعد حين فصبرآ جميل والله المستعان.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس