منوعات

ملكة جمال مصر: متعب لم يرفض الاحتراف ليبقى بجواري – صورة


نفت يارا ناعوم ملكة جمال مصر السابقة ما تردد حول ارتباطها عاطفيا بلاعب المنتخب المصري لكرة القدم عماد متعب، مؤكدة أنها عندما ترتبط بأي شخص فلن تتردد في الإعلان عنه لجمهورها.

وأكدت ناعوم -في تصريح لـmbc.netـ أن كل ما يتردد حاليا حول علاقتها العاطفية بمتعب ليس له أي أساس من الصحة، وأنها لا تعرف سببا لذلك أو المصدر الذي يقف وراء انتشار تلك الشائعة.

وقالت إنها التزمت الصمت خلال الفترة الماضية إلا أن كثرة الحديث عن هذا الأمر أصبح مستفزا لدرجة جعلتها تقرر الخروج عن صمتها، معربة عن استيائها الشديد من فبركة قصص وحكايات تبتعد عن الواقع كل البعد.
kjsgfjgsdaf l

وفي محاولة منها لتوضيح الأمر، قالت ناعوم “حضرت مؤخرا حفل ملكات جمال مصر بأحد فنادق القاهرة بعد تلقي الدعوة من الشركة المنظمة لمسابقة ملكة جمال مصر؛ لأنني كنت إحدى فتيات الشركة سابقا، وسبق أن حصلت على لقب ملكة جمال مصر وأعتز بهذه المسابقة، فحرصت على الحضور”.

وأكدت أن نفس الدعوة تلقاها أيضا الكثيرون من بينهم عماد متعب الذي التقت به في الحفل، ولكنها فوجئت عقب انتهاء الحفل بشائعات تنتشر بسرعة الصاروخ تؤكد بأن علاقة عاطفية تربط بينهما لمجرد ظهورهما في حفل لم يصادف أن اجتمعا معا في حفل غيره.

وتساءلت.. هل من المنطقي أن ينتشر خبر كهذا لمجرد التقائهما معا في مناسبة اجتماعية حضرها الكثيرون؟

عودة متعب
وما أثار غضب يارا أيضا نشر تفاصل غريبة تفيد بأن عماد متعب قرر فسخ تعاقده مع نادي ستاندر لييج البلجيكي على رغم المخاطر التي سيتعرض لها والتي قد تصل للإيقاف والغرامة، حرصا منه أن يظل بجوار ناعوم بمصر، وهذا ما نفته يارا شكلا ومضمونا، مؤكدة أن حضور متعب إلى مصر قد يكون لأسباب تخصه ليس لها أي دخل بها.

وأضافت يارا أنها عندما ترتبط بأي شخص لا يمكن أن تخفي الأمر على جمهورها، وسوف يكون الخبر معلنا للجميع؛ لأنه من حقها أن تختار شريك حياتها بمنطلق الحرية، مؤكدة أن هذا لم يحدث حتى الآن.

ومن جهته أكد عماد متعب -الذي عاد إلى مصر نهاية الشهر الماضي، بشكل مفاجئ، عقب تعاقده مع نادي ستاندرليج البلجيكي- أنه عاد لزيارة شقيقه المريض، نافيا ما أثير حول رغبته في البقاء في مصر بجانب يارا نعوم ملكة جمال مصر.

وقال “إذا لم ألعب مع ستاندر لن أكسب نقودا، وسأفقد مركزي في المنتخب القومي”.

وفي المقابل ترددت شائعات قوية مؤخرا تفيد ارتباط متعب وناعوم بعدما تواجد معها في حفل “ملكات جمال مصر”، وهو ما اعتبره البعض سببا وراء رفض عماد متعب السفر إلى بلجيكا لاستكمال تعاقده مع ستاندرلييج.

رحاب محسن – mbc.net