كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

العثور على جثة طفل بشارع بُري وبجواره حقيبة بداخلها ملابسه


شارك الموضوع :

عثرت الشرطة على جثة طفل حديث الولادة ملقاة بشارع المعرض ببري الخرطوموقد وضعت والدته بجوار الجثة حقيبة بداخلها ملابس أطفالية. وتعود تفاصيل الحادث الى أن أحد المواطنين شاهد كومة من الملابس بالشارع وعندما اقترب منها شاهد جثة طفل وضعت على وسادة من الأسفنج فقام بإخطار الشرطة التي أسرعت لمكان الحادث وقام بتصويره حيث عثرت على الحقيبة التي كان بداخلها «بزازة» الطفل وملابس خاصة به. وقد دونت الشرطة بلاغها بالوفاة في ظروف غامضة أحالت بموجبه الجثة للمشرحة.

الأهرام اليوم

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        بسم الله الرحمن الرحيم
        قال الله تعالى في محكم تنزيله (ولاتقربو الزنا انه كان فاحشة وساء سبيلا)

        اعوذ بالله اعوذ بالله اعوذ بالله من الزنا
        ها هي الان اصبحت زانية وقاتلة نفس والعياذ بالله……. وقاتلة لمن؟؟؟؟؟ قاتلة لمولودهاـ لاحول ولاقوة إلا بالله (والله الاطفال من اجمل زين الدنيا واحب الاشياء للامهات خاصتاً وها هي تقتقل طفلها بسبب فعلتها المشينة).

        تخيلوا كل ذلك بسبب الزنا والعياذ بالله ان تزني الزانية وتضع طفلها وتقتله، وتقتله دي داخله في ساء سبيلا)
        ياجماعة والله نحن في غفلة والله نحن في غفلة، الزمن دا الشاب يأخذ اخواته لزواج ابن عمه او ابنة عمه او احد اقربائه وهن في كامل تبرجهن وذاهب بهن للنادي او الصالة او بيت المناسبة ويكون المكان مكتظ بالناس وفيهم السكران وفيهم الصعلوك وكأن الامر عادي جدا.
        نسأل الله الستر للمسلمات جميعاً، وياجماعة ننتبه لانفسنا بناتنا واخواتنا يخرجن للجامعات وهن عاريات ولابسات لبس ضيق جدا. والله ياجماعة دا الاسباب الرئيسية للزنا، والان الزنا اصبح في الجامعات شئ في غاية السهولة.
        نحن في غفلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه، وعلينا ان نبدأ ببيوتنا، والله اعرف بنت من اسرة كريمة ابوها كريم وامها حافظة لكتاب الله، والبنت في قمة الطياش وترجع لبيتها وتمثل دور اشرف البنات. حسبي الله حسبي الله.

        الرد
      2. 2

        هذه كله نتيجة التراخي الحاصل من الحكومة واولياء الأمور في مسألة لبس البنات وكثرة محلات التجميل ومنح حرية مفتوحة للنساء والبنات و ما يحدث في تلفزيون النيل الازرق تحديداً إعلموا انكم مسئولون امام الله جميعاً يا حكامنا و يا اولياء امور البنات والاولاد

        الرد
      3. 3

        اها بعد دا كلو ناس القدوقدو ماليهم حق

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس