كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سعودية تذبح ذئبا لتنقذ زوجها المسن من أنيابه – صورة


شارك الموضوع :

نجحت ربة منزل سعودية في إنقاذ زوجها المسن من ذئب هجم على منزلهما ليلا، وذلك بعد أن وجهت له عدة طعنات بسكين المطبخ.

وبدأت تفاصيل الحادثة عندما خرج صاحب المنزل سعدي المطيري في الثانية عشرة ليلا لتفقد منزله وأغنامه، ليفاجأ بذئب أمام المنزل، فبادر المطيري الذئب بالهجوم، حيث أمسك بأقدامه كي يتمكن من شل حركة الحيوان المفترس.


الذئب معلقا في شجرة بعد قتله

وبعد معركة استمرت لساعة ونصف بين الرجل والذئب في قرية غضيرة جنوب محافظة مهد الذهب، خرجت الزوجة لتجد زوجها يصارع الذئب وحيدا، فهمت على الفور بإحضار سكين المطبخ وذبح الذئب، بعد أن ساعدت زوجها في إحكام القبض عليه، بحسب صحيفة “الوطن” السعودية.

بلا إصابات
وذكر عبد الله المطيري -15 عاما- نجل صاحب المنزل أنه علم بالمعركة صباحا عند ذهابه للمدرسة، موضحا أن والده السبعيني شاهد الذئب أمام باب المنزل، وانقض عليه ممسكا بأقدامه لمدة ساعة ونصف، خوفا من هجوم الذئب عليه، وظل محكما قبضته عليه حتى جاءت المساعدة من والدته.

وأشار عبد الله إلى أن والده “خرج من المنزل ولم يكن يعلم أنه سيواجه ذئبا أمامه، وحتى إخوتي لم يكونوا في المنـزل؛ حيث كنت أكبر أبنائـه الموجودين في المنـزل، ودارت المعركـة التي انتهـت بمقتل الذئب على يد والدتي، ولم يصَب والداي بأذى”.

وقامت عائلة سعدي بتعليق الذئب على أعلى شجرة بالقرب من منزلها؛ كعرف سائد بين أهالي القرى والبدو الرحل لإثبات الشجاعة والقوة أمام الآخرين، وتخويفا للحيوانات المفترسة لكي تبتعد عن المنطقة التي يقيمون فيها.

القاهرة mbc.net

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        تسلم البطن الجابتك ياسلالة الاكرمين ومتعك الله بالصحة والعافية000هذه هي المراة ام الرجال واخت الرجال وزوجة الرجال0000 فيا اختي انت مثل للمراة الصالحة التي تعين زوجها في الشدائد ومااظن هنالك موقف اشد من هذا حماك الله ورعاك وانشاء الله للجنة000000

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس