جرائم وحوادث

سعودي تحت تأثير المخدر ينهي حياة سوداني بطلقة رشاش


قتل مواطن سعودي مقيماً سودانياً في العقد الثالث من عمره كان يعمل راعياً للماشية عند والده ، عندما أطلق النار عليه من سلاح رشاش كان بحوزته في وادي السليل جنوب محافظة رنيه بالمملكة العربية السعودية أمس الأول . يشار الي أن الجاني قدم للبادية باتجاه ماشية والده وكان تحت تأثير المخدر ولم يجد سوي المقيم السوداني ، ليطلق علية النار ليرديه مضرجاً بدمائه ويلوذ بالفرار ، وفور تلقي السلطات الأمنية البلاغ باشرت الموقع وكثفت جهودها للبحث عن الجاني الذي لاذ بالفرار، بحسب ما أشارت صحيفة الطائف الالكترونية . وقد تم نقل جثة المتوفى أمس لمحافظة الطائف لعرضها علي الأدلة الجنائية ومعرفة الملابسات والدوافع وراء الجريمة.
وتشير التحقيقات الأولية الي أن الجاني قد أشهر السلاح في وجه والده قبل عده أيام ، ما دفع والده ليتقدم ببلاغ الي شرطة رنيه ليتم إيقاف الجاني وبعد اخذ التعهد عليه تم إطلاق سراحه ..
الجدير بالذكر إن محافظة رنيه شهدت مؤخرا الكثير من جرائم القتل ليجعل المواطنين يتخوفون ويتساءلون عن الضعف الأمني بالمحافظة .

صحيفة الأهرام اليوم


تعليق واحد

  1. [B]اهل الطائف…قاتلكم اللة…..لايخافون اللة…كلهم امراض نفسية..الدليل اكبر مستشفي للامراض النفسية في الشرق الاوسط وافريقيا بسعة 700سرير موجود بالطائف[/B]

  2. طبعا بالتاكيد حا يطلعوا الجاني مختل عقليا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بصراحه السعوديون افتروا و تكبروا و مثل هذه الحادثه تتكرر يوميا للاسف_ و احب ان ازكرهم بان الله موجود و قادر علي ان ينصر المظلومين