كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

صورة : عضوة بالحزب الجمهوري تصور رأس اوباما علي جسد قرد وترفض الاستقالة عن منصبها



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]رفضت مارلين دافينبورت عضو الحزب الجمهورى عن مقاطعة أورنج الأمريكية اليوم الاثنين، الاستقالة من منصبها كمسئولة بالحزب، وذلك بعد رسالة بعثت بها عبر البريد الإلكترونى تضع فيها رأس الرئيس الأمريكى باراك أوباما على جسد قرد.

وذكرت شبكة ” سى بى إس ” الإخبارية الأمريكية أن دافينبورت وهى عضو فى تيار “حفل الشاى” بعثت برسائل إلى بعض زملائها فى الحزب الجمهورى تتضمن رأس أوباما على جسد قرد، إلى جانب اثنين آخرين من القرود مرتدين ملابس البشر، فى إشارة – فيما يبدو – لوالدى أوباما.

وقالت الشبكة الأمريكية إن رسالة مارلين أرفق معها رسالة نصية تقول “ربما أصبح مفهوما الآن لماذا لا توجد شهادة ميلاد لأوباما”.وقالت مارلين ” لقد وجدت الأمر مسليا خاصة فيما يتعلق بشخصية أوباما وجميع الأسئلة المثارة حول ميلاده من حيث الأصل”.

وأشارت الشبكة إلى أن قيادة الحزب الجمهورى تصر على ضرورة استقالة مارلين من منصبها الرسمى داخل الحزب وتشدد على ضرورة مثولها أمام لجنة الانضباط للتحقيق معها فى مضمون الرسالة رغم أنها اعتذرت عنها مؤخرا.
[/JUSTIFY]
اليوم السابع

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=5]استغفر الله قرد شويه عليهوا الكلب كلب ولو ترك النباح والقرد قرد ولو ترك التسلق او النطيط بكل وضوح لكي يعرف الذين يلهثون وراء المجتمع الامريكي اكبر العنصريين هم الغرب بعدهم امركا [/SIZE]

        الرد
      2. 2

        الموضوع نهديه لكل أذناب امريكا بالسودان وافريقيا…أمريكا حريه ديمقراطيه مساواه…

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس