عالمية

سوزان مبارك تصرخ : الرئيس بيموت.. الرئيس بيموت


[SIZE=5]نقلت صحيفة المدينة السعودية عن مصادر قريبة من الرئيس السابق محمد حسني مبارك قولها إن زوجته سوزان ثابت كانت تصرخ مؤخرا وتقول “الرئيس بيموت.. الرئيس بيموت” ودخلت في نوبة بكاء. وكان الرئيس السابق قد أصيب بأزمة قلبية وحالة انهيار بعد سماعه نبأ أن النائب العام يدرس نقله إلى سجن مزرعة طرة، وتمسك مبارك بالسرير الذي يرقد عليه في مستشفى شرم الشيخ الدولي بشدة.

وقالت الصحيفة السعودية -في عددها السبت 23 إبريل/نيسان 2011، نقلا عن تلك المصادر- إن قرينة الرئيس السابق قالت بصوت عال: (انتو عاوزين تحاسبوني انتوا عاوزين تحاسبوني)، وأضافت بهستيرية: أنا أفنيت عمري على الأرض دي في وقت الحروب وبعد الحرب عاوزين الآن تحاكموني وتحاسبوني”.
[IMG]http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/23-04-2011/suzan.jpg[/IMG] وكان النائب العام عبدالمجيد محمود قد قرر تجديد حبس الرئيس السابق حسني مبارك 15 يوما على ذمة التحقيقات الجارية في عدة قضايا جنائية، وذلك بعد انتقال المستشار مصطفى سليمان المحامي العام الأول للمرة الثانية إلى مستشفى شرم الشيخ لاستكمال استجواب الرئيس السابق بحضور محاميه.[/SIZE] mbc.net



تعليق واحد

  1. ياسبحان الله ده محاولات حساب ناس الدينا فكيف يكون حساب الاخرة ياريت يتعظ من سمع قبل فوات الاون ويتذكر هل بطانته الامنيه فعلت بالعشب ما سوف يفعل به عاجلا في الدنيا او اجلا قي الاخره وهو يعلم

  2. بعد ما لحسو الشهد كلوا و افتروا على خلق الله .. جاء دور الدموع .. الحلقة الأخيرة قربت .. مسلسل الشهد و الدموع أن أن أن تش.

  3. هذه هي النهاية الحتمية لكل طاغية في الدنيا، وهي آية من آيات الله في خلقه ليتعظ الآخرين لكنهم لايرعوا فهم غافلون كانهم امنوا العذاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *