هاجر هاشم

لعبة من الصلصال


[ALIGN=CENTER]لعبة من الصلصال [/ALIGN] -هاتفتني إحدى الصديقات مبدية استغرابها في اتجاهات التي اسكلها. قالت من يقرأ لك مواضيع اجتماعية جادة وقضايا إنسانية مؤلمة لا يتكهن أن يقرأ لك مواضيع غارقة في الرومانسية.!!

-قلت لها إن العاطفة تدفعنا للنضج المبكر، ولكن عندما تكون هذه العاطفة، ناضجة في ذاتها متبادلة بين الاثنين خالية من الجفاف ومن الروتينيات الضارة بالعلاقة.!!

-قلت لها يا صديقتي في مسيرة حياتك سوف تصطدمين برجل واحد فقط يعيد لك قراءة ملفاتك كلها من بين مكان الرجال الذين تقابلينهم، واحد فقط يا صديقتي من يستطيع اخراج الانثى التي دفنتيهما بساقية الايام، هو من تظل ذاكرتك عالقة به لا يهم أبداً ان بقي أو ذهب فالاثر المتروك يكفي لاعادة صياغة حياتك.!!

-لن يكون لك زمان حقيقي سوى الذي عايشتيه معه تصرفين وكأنه جالس قربك حتى وإن كان في خيالك فقط لانه مطبوع في عمق اشيائك التي كونها هو كما يكون طفل صغير لعبة من الصلصال.!!

-ستكونين امرأة مستريحة من تطفل الرجال الآخرين لانك ستكونين مليئة به.!!

-ستشهدين أنه من علمك فنون الرسم الفارق في الألوان المتوهجة من أطعمك دوار الشمس، من لعب معك كالأطفال وتزين في ليلة ميلادك، عطر ملابسه وأعد لك القهوة وأضاء شموس النار وألبسك الخاتم من ماء الشمعة.!!

-غني ولأول مرة يعرف أن بحضرتك يكون شجي الصوت ورقيق الكلمات.!!

-هذا الساحر موجود ولا يبعد عنك كثيراً سوف تصطدمين به يوماً.!!

-ليس ضرورياً أن يتزوجك ربما تخططان لذلك وربما يمنعكما القدر، ولكن سوف يكون زائر واحد لقلب واحد.!!

إعترافات – صحيفة الأسطورة – 8/4/2010
hager.100@hotmail.com


تعليق واحد