كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اوبرا تستعد لآخر حلقة في برنامجها و سعر الاعلان فيها قد يساوي مليون دولار


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]
توم كروز سيكون بين ضيوف الحلقة الأخيرة
قريباً سيسدل الستار على البرنامج العالمي “أوبرا شو” بعد 25 عاماً من النجاح. الحلقة الأخيرة ستستضيف كبار النجوم ومنهم مادونا، وبيونسيه، وهالي بيري، وتوم كروز وزوجتَه كاتي هولمز.



ويترقب الجمهور الحلقة الأخيرة من برنامج أوبرا المقرر عرضها يوم الأربعاء المقبل في أمريكا، بينما ستقوم محطة MBC4 بعرضها السبت، 28-5-2011.

نجاح وينفري في عيون مشاهديها جعل برنامجَها الاولَّ في العالم، إذ استقطب أكثر من 30 مليون مشاهد لقربه من الناس وأحاسيسهم، ويتم بثه مباشرة الى 145 دولة.

الترقب الكبير للحلقة الأخيرة سيضيف أصفاراً جديدة لثروة أوبرا، نتيجة الإعلانات التي ستعرض، ومن المتوقع أن يكون ثمن أقل مادة إعلانية مليون دولار.

“الملكة أوبرا” كما أطلق عليها الأمريكيون تملك مشروعات كثيرة مقبلة، فهي تفكر في التمثيل على أحد مسارح برودواي، إضافة إلى إدارة محطة تلفزيونية خاصة بها، لتغرب شمس أوبرا في شيكاغو وتشرق في لوس أنجلوس.

الإمبراطورة أوبرا نالت تكريما فريدا من نوعه، حيث تم إطلاق اسمها على الشارع المقابل لاستوديوهات هاربو التي اعتادت أن تقدم فيها برنامجها.

يذكر أن أوبرا بدأت حياتها العملية كمراسلة لإحدى المحطات الإذاعية، وهي في التاسعة عشرة من العمر، ثم أكملت تعليمها الجامعي بمنحة دراسية، قبل أن تشق طريق الشهرة والنجاح.
[/JUSTIFY]

العربية

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس