كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مصر: القبض علي جزار خنازير يبيعها علي أنها لحم ضأن



شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]بعد أقل من شهرين علي واقعة ضبط جزار الحمير النافقة في محافظة الجيزة المصرية نجحت أجهزة الأمن في القبض علي جزار خنازير وحمير يروجها علي أنها لحم ضأن، غير أن القبض عليه جاء بعد معركة مع رجال الشرطة، أسفرت عن إصابة ضابط وطبيب.

كانت المصادر السرية قد قدمت معلومات للواء هاني عزت، مدير شرطة التموين في القاهرة، حول صاحب محل جزارة في منشأة ناصر باطرف القاهرة يبيع لحوم الخنازير والحمير المصبوغة باللون الأحمر علي أنها ضأن بسعر 47جنيها للكيلو.

أثبتت التحريات صحة المعلومات، التي قالت إن المتهم عرندس جاد الرب – فلاح ” 48سنة” اعتاد جمع الخنازير من منطقة الزرايب، والحمير أيضاً، وذبحها وصباغتها باللون الأحمر، للإيحاء بأنها مذبوحة ومختومة في المجزر وبيعها للمستهلكين علي أنها ضأن. عثر الأطباء داخل الثلاجة علي 115كيلو لحوم خنازير معدة للبيع و 60كيلو كبدة وقلب وريش.

وألقي القبض علي الجزار وابنيه “سعيد” و”روماني” وصبي المحل “عفت رشدي”، غير أن المتهمين الأربعة فاجأوا القوة بإلقاء الزجاجات الفارغة والطوب، فتحطمت سيارة الشرطة، وأصيب الطبيب البيطري أشرف عبدالقادر بجروح في وجهه وذراعه وبطنه.[/ALIGN]المصدر: ياساتر

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس