كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

لصوص يفشلون فى إغتصاب ربة منزل فيقيدون الأسرة بأكملها


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]عاشت أسرة بحي الأزهري جنوب الخرطوم لحظات عصيبة فى حادثة غريبة من نوعها، بعد اقتحام 4 لصوص مدججين بالسلاح الأبيض المنزل للسطو عليه.
وأشهر اللصوص سلاحهم فى وجه الزوجة ووالدة زوجها وشقيقته ، وحاولوا إغتصاب الزوجة تحت تهديد السلاح، بيد أنها قاومتهم بصلابة، وعندما فشلوا فى تحقيق مبتغاهم، قيدوا جميع من كان بالمنزل، وكمموا أفواههن حتى لا يستنجدن بالجيران، ثم سطو على محتويات البيت من أجهزة كهربائية وملابس وأشياء آخرى، ألا أن الشرطة ألقت القبض عليهم بعد أقل من 3 ساعات من وقوع الحادثة، وقبل التصرف فى البيع المعروضات بسوق ليبيا، ونقلت الزوجة المصابة إلى مستشفى بشائر لتلقي العلاج.[/JUSTIFY]

صحيفة حكايات

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        لا حول ولا قوة الا بالله …. والله هؤلاء المجرمين يجب ان تقطع ايديهم و ارجلهم من خلاف او يصلبو حتي يأكل الطير من رؤوسهم ليكونو عبرة لغيرهم…نسأل الله ان يشفي الزوجة والشكر لرجال الشرطة.

        الرد
      2. 2

        [SIZE=5] نعم الزوجة
        هكذا هم احفاد عزة
        ومهيرة
        [/SIZE]

        الرد
      3. 3

        اولا أتمنى أن أوضح شيئأهامأ وهو ان الاسره الكريمه التي تعرضت للحادث هم من أقربائي وقد زرناهم اليوم وعلمنا كل الحدث من أفواههم ولم يذكر أحد أنهم حاولو إغتصاب الزوجه وهذا لم يكن مرادهم أصلا فهم كانو يراقبون المنزل منذ فتره بواسطة احدهم كما ذكر في الصحف والزوجه المصابه قد رأته امام الدكان القريب من بيتهم وهي في طريقها للبيت بعد أن اوصلت طفلتها لروضه قريبه من البيت وقامت بشحن رصيدوماعرفناه من الاسره ان كل مبتغاهم كان الذهب والقروش وهذا ماكانو يسألو عنه الزوجه ويقومو بضربها بالسكين على ارجلها حتى تدلهم على مكانهما وأعتقد ان زوجه شابه لاتستطيع مقاومه 4رجال يحملون السكاكين إذا ارادو إغتصابها وهذا الكلام لايقبله عقل ولا منطق لذا لزم التنويه وأرجو من القائمين على موقع النيلين الذي نحترمه ونعتز به تحري صدق الخبر قبل نشره.ثأنيأ لقد أحسست بخطر جسيم وعظيم وأنا ارى الخوف والرعب في عيون والدة الزوج واخته المصابه وعناية الله أنقذت طفله اخرى للزوجه هي التي ساعدتها في فك رباط وضعوه على فمها وزحفت رغم الدماء الغزيره التي تنزف من ارجلها حتى وصلت لمقع قريب من الجيران ونادت عليهم وحضرو وساعدوهم ولولا ستر الله لكانت الزوجه الان في عداد الموتى .هناك ناقوس خطر يدق في راسي عندما تبادر لذهني قصة مقتل الصحفي أحمد محمد طه وام الزوج تقص ان أحدهم رد عليها بعبارة (ياحجه ماتفتكرو لو صرختو في حكومه حاتنقذكم البلد دي مافيها حكومه)ده لانها قالت ليهم انتو فاكرين البلد مافيها حكومه؟هل نأمن على انفسنا بعد ان صرنا مهددين في عقر دارنا؟؟؟ وهل يترك الرجال العمل ويجلسو في البيوت ليحرسو اسرهم ؟؟؟؟ألمي على ضياع الامان الذي كنا نعيش فيه ونتباهى به وسط الامم أكثر من اي شي آخر فالمجرمين أظهرو حقدأ وضغائن حتى شككت ان لهم ثأئر عن أقربائي وما استغربه ان المكان حولهم عامر بالجيران فكيف لم يحسو بشي ام وصلنا لمرحلة (أحنا مالنا ومال المشاكل)آسفي عليك يابلد الامان والترابط الاجتماعي فقد صرت مرتعأ لكل من هب ودب من مشارق الارض ومغاربها دون ضابط أو رابط وأأأأأأسفي عليك.

        الرد
      4. 4

        اللصوص جاءو بغرض سرقة (البيت) ولا سرقة (المدام)؟ عاوزين ينهبو (العفش) ويسرقوا (الشرف الرفيع )ما تخليكم فى العفش والكهربائيات ..

        ( أم وزوجه وربة منزل ) تتعرض للهجوم وللتحرش وللسرقه(مأساه)..

        نيابة عن رواد وزار موقع النيلين نتقدم ونبعث تعاطفنا وكريم مشاعرنا للاخت الفاضله ونتمنى أن تتعافى سريعاً من الحادث وربنا يحفظك وكل اخواتنا الفضليات .. وربنا يحفظ بلدنا من كل سؤ ..

        الجعلى من الدندر القويسى الراق زولا

        الرد
      5. 5

        [COLOR=#0043FF][B][SIZE=7][FONT=Arial]ياناس حكايات حكايتكم شنو؟ قصص خياليه لدرجه بعيده وضحك على العقول. اربعه لصوص مدججين بالسلاح الابيض مايقدروا يغتصبو إمراة والعجيب يقيدون السره باكملها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها
        رمضان كريم اللهم بلغنا رمضان[/FONT][/SIZE][/B][/COLOR

        الرد
      6. 6

        لو ديل من بقايا عصابات النيقرز يجب أن يرموهم بالرصاصا في ميدان عام..والله الرصاص ذاتو خسارة فيهم..أحسن شيء كل واحد يدوهو خازوق لمن يموت

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس