منوعات

لجنة الصحة بالبرلمان تطرد الصحفيين

[JUSTIFY][SIZE=5]أقدم رئيس لجنة الصحة والسكان بالبرلمان أمس، على طرد الصحفيين من تغطية اخبارية كانت دعت إليها مسبقاً. وطرد د. الفاتح محمد سعيد رئيس اللجنة الصحفيين من تغطية زيارة اللجنة الميدانية لمستشفى الخرطوم أمس، ورغماً عن تدخل مدير المستشفى ونائب رئيس لجنة الصحة ومطالبتهما السماح للصحفيين بحضور التغطية، إلا أن رئيس اللجنة أصر على طردهم وتعامل معهم باستخفاف واتهمهم بإثارة المشاكل. من جانبهم، قرر الصحفيون البرلمانيون مقاطعة التغطية وأعمال وأنشطة لجنة الصحة داخل وخارج البرلمان.
[/SIZE][/JUSTIFY]

الراي العام

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك