كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

طالبة سعودية تدمر 23 موقعًا مسيئًا للرسول


شارك الموضوع :

قامت طالبة سعودية تدرس بالولايات المتحدة باختراق وتدمير 23 موقعًا مسيئًا للرسول عليه الصلاة والسلام، ومواقع أخرى إباحية، وكذلك اختراق أجهزة شباب حاولوا ابتزاز الفتيات بصورهن وتخليصهن من أشرارهم.

وقالت الطالبة نوف الراشد -وهي طالبة مبتعثة بأمريكا-: “أهوى تعلم كل جديد في مجال الكمبيوتر”، مشيرة إلى أن ما دفعها لدخول عالم الهاكرز، هو إحدى صديقاتها التي لجأت لها لإنقاذها من محاولة ابتزاز شاب أوهمها بالزواج منها واستحوذ على صورها الخاصة، حيث طلبت صديقتها منها البحث عن أشخاص هاكرز بأمريكا لإنقاذها من ابتزاز ذلك الشاب.

وأضافت: بالفعل توصلت إلى مجموعة هاكرز كانوا زملاء لي بالجامعة، واستطعت التعلم منهم فنون الهاكرز”. بحسب صحيفة “المدينة” السعودية.

وقالت: “بعد هذه الحادثة لجأ إليّ الكثير من الفتيات لتخليصهن من محاولات الابتزاز، واستطعت بعونٍ من الله وتوفيقه من اختراق أغلب أجهزتهن ومسح كامل البيانات”، مشيرة إلى أنه تكشّف لها أن كثيراً من المواقع الإباحية يديرها شبان سعوديون -حسب قولها – وقالت إنها دمرت الكثير منها.

وكشفت عن اختراقها مواقع دنماركية أساءت إلى الرسول -صلى الله عليه وسلم- فيما وجهت رسائل إلى القائمين على تلك المواقع بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف وتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم.

ووجّهت الطالبة السعودية رسالةً إلى الفتيات بأخذ الحيطة والحذر، والتوكل على الله، ووضع برامج الحماية الأصلية بأجهزتهن الحاسوبية، وعدم استقبال الرسائل المجهولة، وعند إجراء صيانة لأجهزتهن عليهن التوجه إلى محال الصيانة المعروفة والموثوق بها؛ لأن بعضاً من العاملين بها يقومون بزرع فيروسات تجسس بأجهزة الزبائن.
دبي – Mbc.net

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ده بس معقول دي امريكا بحالها. لوعملت هاكرز واحد بس يجوي ياخذك من بيتكم لانو ضد القانون وتروح فيه السجن طوالي. احتمال عملتو في السعوديه ولي يكون ضحك علي الدقون هههههههههه.

        الرد
      2. 2

        احسنت احسن الله اليك
        الدفاع بين الحق والباطل باقي ولا ينقطع الي ان يظهر الحق
        وعلية نرجو من كل الشباب المسلم الدفاع عن العقيدة الاسلامسة بجميع الوسائل

        الرد
      3. 3

        [SIZE=5]الله أكبر لله درك ياأمة الله[/SIZE]

        الرد
      4. 4

        الخبر كذب في كذب لاسباب كثيرة منها
        1 القانون في امريكا شديد جدا وكان سيتم القبض عليها فورا
        2 تتكلم عن التهكير وان زملائها علموها التهكير وهو كلام ساذج وكان تعلم التقنية موضوع سهل
        3-جنسية الفاعلة المزعومة تزيد من عدم مصاقية الخبر لعدم اهتمامهم بالامور التقنية وتخلفهم فيها
        3-اعلنت عن اسمها
        اما ان كانت فعلتها وهي في السعودية فهذا امر صعب جدا لان الحكومة تحجب مواقع البروكسي وتراقب كل شيئ عن طريق شركات نفسها اجنبية
        الاغلب ان الحكومة السعودية دفعت لفريق مرتزقة من الهكر الهنود او الامريكان على ان يقوموا بالعمل على ان فتاة سعودية قامت به كما كان الحال في ايام الحرب الباردة بين الامريكان والروس بان يتعب العلماء سنوات في البحث والتجريب وعندما يخرجون باختراع ينسبونه لاحد الاطفال والهواة لايهام العدو بانهم امة ذكية وقوية ونظام تعليمهم فعال واشعارهم بالدونية وغيرها من طرق الحرب النفسية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس