كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

فيفى عبده تحتجز 4 خادمات لأكثر من 5 سنوات داخل شقة بالقاهرة


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]القاهرة: تلقت أجهزة الأمن المصرية بالقاهرة عدة بلاغات تفيد احتجاز الراقصة فيفي عبده 4 خادمات ” اثيوبية و3 فلبينيات” داخل شقة تمتلكها بضاحية كورنيش النيل بمنطقة مصر القديمة وذلك منذ أكثر من 5 سنوات ومنعت خروجهن خارج الشقة وعينت على الشقة بعض الحراس الخاصين بها ومنعت عنهم كل وسائل الاتصال بالخارج .

وبحسب صحيفة “الاخبار” فقد توجهت قوة من قسم شرطة مصر القديمة الى مكان الشقة الواقعة في 38 شارع البستان الدور الرابع بكورنيش النيل، وتم العثور على 4 خادمات وهم فيلانش يبيقى من دولة أثيوبيا وسيريا فربندانز ولارها يادونستينا ونورهاتا عبد الله وجميعهم من دولة الفلبين وأكدوا جميعا أن الراقصة فيفى عبده تحتجزهم داخل الشقة التي تمتلكها ورفضت إعطائهن أجورهن خلال هذه الفترة وقطعت عنهم جميع وسائل الاتصال بالخارج .

ومنذ أيام تمكنت الخادمات من الحصول على تليفون محمول وظلوا يتصلوا بأجهزة الشرطة بالقاهرة حتى تم عمل بلاغ لهم وانتقلت قوة من شرطة مصر القديمة وعثرت على الخادمات وتم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة باستدعاء الراقصة فيفي عبده للاستماع إلى أقوالها وتولت التحقيق .

محيط[/ALIGN]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        معقولة بس والله الاشاعات دى الناس ما حيسيبوها خالص دى كلام يصدقه العقل فى الدنيا ممكن انسان يكون محبوس فى شقة هى شقة ولا سجن غونتانمو بعدين اكيد هم الخدمات دول مرتاحين للوضع دى لو مش كدة مش ممكن يكونو محبوسين السنين دى كلها
        وانا من المعجبات شديد بفبفى عبده وشخصيتها القوية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس