كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سعودي يدخن الشيشة أثناء القيادة يحصد لقب أفضل سائق سيارة بالعالم – صورة وفيديو


شارك الموضوع :
حصل الشاب السعودي علي العنزي (27 عامًا) على لقب أفضل قائد سيارة على مستوى العالم، خلال ستة الأشهر الماضية، بتصنيف من القناة الأمريكية المُتخصصة بالسيارات (أو 2 يو إس).

وقد منحته القناة الأمريكية هذا اللقب هو وثلاثة من طاقمه، بعد نشر فيديو لهم وهم يغيرون إطار سيارة وهي تسير على إطارين فقط.

المذهل في الأمر أن العنزي كان يقود السيارة على جانبها وهو يدخن الشيشة “النرجيلة”.. كان يمسكها أحد مساعديه، فيما انهمك الاثنان الآخران في تغيير الإطار، حسب صحيفة “الجزيرة” السعودية، الثلاثاء 7 سبتمبر/أيلول 2011.

وقال العنزي الملقب بالمستحيل: “الحمد لله على ما حققت من إنجاز؛ فأنا عاشق لهذه الرياضة. وما هذا التتويج من دولة كُبرى كأمريكا إلا دليل على توفيق الله لي. وقد تلقيت اتصالات عديدة بهذا الخصوص. وبإذن الله سيكون هناك برنامج مُنظم للمُشاركة في الولايات المُتحدة الأمريكية للاستعراض أمامهم وهم صانعوها!!؛ فأنا لدي القُدرة على الرفع بجميع أنواع السيارات”.

وأشار العنزي إلى أنه بدأ مُمارسة الاستعراض بـ”الرفع” منذ أربع سنوات، ولم يتعرض خلالها سوى لانقلاب وحيد وبأخف الأضرار. ولم يتعرض مُرافق له لأي أذى أو إصابة بتاتًا.

وأكد أن ما يفعله نوع من التحدي لفئات مُعينة تتنافس على إظهار أفضليتها، مُشيرًا إلى أنه لا يؤيد المسيرات ولا الدوران بلا فائدة ولا “التفحيط”؛ فهو يلجأ حينما ينوي الاستعراض إلى الاستعانة برسائل الـ(bb-sms) لإعطاء تعليماته ونشرها على الحاضرين بالتزام الهدوء والوجود المُنظم وعدم الإخلال بأمن الشوارع والمواطنين.

وأوضح أن موقف الدوريات والجهات الأمنية معه مثالي، وبالأخص المرور والشرطة. وعلل هذا بكونه (حريفًا) لا مغامرًا أو مُخاطرًا دون خبرة ومعرفة.
شاهد الفيديو من هنا

دبي – mbc.net

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس