كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أبن يضع أمه في قفص الأتهام


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]إستمعت محكمة جنايات الحاج يوسف برئاسة القاضي وليد حسن إلى شاهد إتهام في قضية مستشار قانوني بأحد البنوك يتهم زوجة أبيه ومرضعته بتزوير أوراقه الثبوتية وإدعائها أمومته.
وأدلى شاهد الاتهام والأخ الأكبر للشاكي بأنه لم يكن على علم بأن الشاكي ليس شقيقه، وأنه عاش طول عمره كأخ له، وأن أمه ومربية المستشار القانوني في ذات الوقت، تولت رعايتهم وتعليمهم جميعاً كاشقاء، وكانت تعامله مثلهم دون تفريق، وأضاف الشاهد بأن شقيقه الشاكي بدا قبل نحو عام بالبحث والتنقيب عن اصله وإدعى بأنها ليست أمه الحقيقية.

صحيفة حكايات
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [COLOR=#1E34E4][SIZE=5][FONT=Arial]خيرا تفعل شرا تلقى . . معقولة ياسيادة المستشار بعد الرعاية والتربية والتعليم ، تضع امك فى السجن
        احمد ربك وقبل قدميها لانها وصلتك للمستوى الانت فيهو ، ومامعروف لو ما هي ربتك ممكن تكون شنو
        وعلى العموم العملية دي ما بعملها الا ود زنا .[/FONT][/SIZE][/COLOR]

        الرد
      2. 2

        غلطانه والله علمتك الجامعة ولكن لم تعلمك الادب …انا عايزك تجاوبني يا حمار … الام الولدت والا الربت؟….. مغفل …. وبعدين القاضي زاتو المفروض يحلقك صلعة ويدخلك السجن يا كلب…. اعوذ بالله منك … فتش امك وين.

        الرد
      3. 3

        قال تعالى( ادعوهم لآبائهم هو أقسط عند الله فإن لم تعلموا آباءهم فإخوانكم في الدين ومواليكم وليس عليكم جناح فيما أخطأتم به ولكن ما تعمدت قلوبكم وكان الله غفورا رحيما )

        الناس دي لو حكمت الدين مشاكلها كولها بتتحل

        الرد
      4. 4

        مفروض كانت هذه الام تقول الحقيقه للولد بعد البلوغ وطالما انها قامت بتزوير الاوراق معناهو انها قاصده تدس الحقيقه ودا غلط .ومهما كان درجه العلم والتقدم التي وصل ليها هذا الشاب برضو بحس انه لايسوى شئ وانو ضايع ولو كان عرف اصلوا وفصلوا كان احسن مليون مره من درجه العلم الجامعيه لانوا كل شئ ادمر ومستقبلوا راح .وكأن هذه المرأة تبني المجد في الهواء ؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس