جرائم وحوادث

سيدة تسمم زوجها بالصبغة لمنعه من الزواج بثانية .. !


[JUSTIFY]نجا رجل من الموت بأعجوبة بعد ان تجرع الصبغة التي وضعتها له زوجته في فنجان القهوة بعد ان علمت انه سيتزوج من ثانية .
و ظل الزوج طريحاً لفراش المستشفي لمدة أسبوع و كاد ان يصاب بالفشل الكلوي ، و لكن بعد جلسات الغسيل التي خضع لها كتبت له النجاة .
و بعد شفاء الزوج تدخل أعيان القبيلة و انعقد مجلس صلح بين الزوجين انتهي بطلاق الزوجة و تنازل الزوجة عن أطفالها ال3 ليعيشوا في كنف والدهم مقابل تنازله عن أي إجراءات قانونية في مواجهة الزوجة التي فقدت كل شئ في لحظة .

صحيفة حكايات .
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. انا لو منو الراجل دا اتوب من النسوان وتاني ما اعرس اصلوا ابدا ابدا في حياتي واستفيد من درس العصر دا؟؟واقعد اربي اولادي وبس وما كل مره بتسلم الجره و اكيد في يوم ها تصيب وتتحقق امنيت المراة دي ؟؟؟

  2. النساء في هذا الزمن اصبحن بلا ضمير او رحمة
    اكتر حاجة عجبتني انو المراة مالمت في اي حاجة كان راجل ولاقروش ولا اولاد

  3. غبية تضيعي نفسك علشانه خليه يطير يعرس وانسيه وربي اولادك لقدام حيندم لانه حيكون خسر اولاده كان تخليه يعرس وتدعي عليه انه ما يتهنى

  4. ياجماعه الخير الحريم حريم والراجل فى راسو عرسه حتى يحمل على الاعناق .الرجاء من الكل ان يعمل حسابو عشان مايعجلوا بى رحيلك (استعينو على قضاء حوائجكم بالكتمان) حققوا المفاجأه فى النسوان خاصه فى الدبل

  5. ياجماعة الخير فى مسالة خطيره جدا الناس ولا حتى السلطات اعطتها حقها مسا لة بيع الصبغه فى الطرقات سم قا تل التعامل معه يتم بكل سهوله ويفترش على الارض وبسعر بخس فى متناول يد الجميع الغا قل والغير عا قل راجعوا سجلات المستشفيا ت لمعرفة ما تسببه هذه الصبغه فى لحظة تهور وغضب نناشد السلطات صحيه وقا نونيه بوقف التعا مل الفورى لهذه الماده ووضع عقوبه رادعه للمتعا ملين بها وكفايه فوضى وعدم مبا لاة لحياة المواطن.