عالمية

شعبان عبدالرحيم …(شعبولا) يهاجم التظاهرات بأغنية “ما بقاش ورانا غير ميدان التحرير”


[JUSTIFY]عبر المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم الشهير بـ” شعبولا” عن غضبه من استمرار المظاهرات والاحتجاجات في ميدان التحرير في قلب العاصمة المصرية القاهرة، وذلك من خلال أغنيته (ما بقاش ورانا غير ميدان التحرير) التي انتهى من تسجيلها قبل يومين.

وقال شعبولا -في تصريحات خاصة لـ mbc.net- إن البعض أصبح شغله الشاغل التظاهرات دون البحث عن حلول لهذه البلد.

كلمات المقطع الأول في الأغنية تقول (الناس كلها تعبانه .. واللي بيحصل ده كتير.. خلاص مبقاش ورانا.. إلا ميدان التحرير.. واللي مغضب مراته.. وعينيها بدمع.. تروح هناك وتفرش.. وتقفل المجمع.. واييييييييه).

وتابع شعبولا قائلا إنه “من خلال الأغنية لا أدين كل المتظاهرين، لأن البعض منهم يطالبون بحقوقهم وهذا شيء أشجعهم عليه، لكن ما يحدث من تجاوزات هو ما ينبغي عدم الصمت عليه”.

ودعا من خلال أغنيته عدم الخلط بين الشباب من الثوار الحقيقيين اللذين أسهموا بالفعل في إسقاط نظام فاسد، وبين من يدعون أنهم من الثوار ويندسون في المظاهرات لتخريب البلد.

وأشار شعبولا إلى أنه انتهى من تسجيل هذه الأغنية، وأنه بصدد تصويرها عن طريق الفيديو كليب دون تصوير خارجي، حيث يتم الاستعانة بعدد من القطات الأرشيفية من ميدان التحرير.

كان شعبولا قد صرح مؤخرا أنه سيتجه لتلاوة القرآن الكريم في حال وصول الإخوان المسلمين والسلفيين إلى الحكم، مشيرا إلى أنه يعمل على أغنية عن الأموال المنهوبة خلال فترة النظام السابق.

وبينما اعتبر أن المطرب تامر حسني تعرض للظلم لوضعه بالقائمة السوداء، أعلن تأييده ترشيح سمية خشاب لرئاسة الجمهورية؛ لأنها ستكون حنونة على الشعب.[/JUSTIFY]

MBC