هاجر هاشم

لماذا يبحث الرجل عن أخرى


[ALIGN=CENTER]لماذا يبحث الرجل عن أخرى [/ALIGN] سؤال نراه كثيراً مفسراً على أرض الواقع شئنا أم أبينا إنها حقيقة كثير من الرجال.
لماذا يبحث الرجل عن أخرى غير زوجته ما هي الأشياء التى تعجبه في الأخرى وما الأسباب التي تدفعه لمبدأ البحث حتى وإن كان بينه وبين نفسه.

معظم الرجال الذين استفسرتهم حول الموضوع أخبروني بأنهم لا يملكون يداً في ما يحدث فطلبت منهم تفسيراً أوضح.
أخبرني أحدهم بأنه تزوج زوجته عن حُب وبعد قصة طويلة وعقبات زادت العلاقة قوة.. قضينا أياماً من الخيال لم يعكرنا سوى تأخرنا في الانجاب قرابة الست سنوات، ونحن ما بين حبنا وأسئلة الآخرين التي لا تنتهي وبين نار تحديد المصير.
وأخيراً ودون مقدمات رزقنا الله بولدين توأمين ومن يومها وأنا فقدت زوجتي تماماً، وكأننا غرباء نسكن بيتاً واحداً، حياتها أصبحت أبناءها طول الوقت واهتمامها غير الطبيعي بهما، أنا الآن أصبحت أفكر جاداً في البحث عن أخرى غير زوجتي لأنني عازب متزوج.

أحدهم قال لي نحن نتعرض لاغراءات خارج البيت بصورة مذهلة وقد تفقدنا القدرة فى التحكم، فالبنات أصبحن عارضات أزياء ومهتمات بأنفسهن بصورة ملفتة للنظر، وبعضهن يقدمن أنفسهن تماماً كأنجلينا جولي.

وعندما نعود للبيت نصطدم بزوجة خارجة من المطبخ بعرقها وثوبها المتسخ وروائح الأطعمة وبأبناء لا يتفضلون عنها حالاً، ربما تكون زوجتك جميلة ولكن عدم الاهتمام مشكلة، وانغماسها في المطبخ وفي تربية الأبناء واهمال الزوج وكأنه محطة غادرتها دون عودة كل هذه الأشياء تجعلنا نبحث عن أخرى خارج البيت عن أخرى غير زوجتك.
لا تعليق يليق.

إعترافات – صحيفة الأسطورة 21/6/2010
hager.100@hotmail.com


تعليق واحد

  1. المشكلة مافي النسوان، المشكلة في الرجال العينهم طايرة…الراجل بطبعه يحب الجمال بس قبل ما يفكر يتزوج تاني اليسأل نفسة: متين اخر مرة سقت المدام وطلعتو تغيروا، متين اخر مرة اكلت لقمة طاعمة وقلت ليها تسلم يدك، ومتين اتغزلت فيها واثنيت علي جمالها ومتين ومتين…..
    بالمقابل حتكون عارف جدول مباريات الكورة الداخلية والعالمية وحريص جدا انك تتابعة مع اصحابك في القهوة حتي لو علي حساب مشوار وعدتها تمشوه سوا !!!!! لانة الكورة اهم ودي ولية نقناقه ساكت….

    اتقوا اللة يا رجال، الوليه النقناقة دي انت الجريت وراها عشان تتزوجها وفضلتها علي بنات حوا لمن كانت صغيرة وجميلة طيب ما انت واولادك الاستهلكتوها!!!!! مفروض هي التمشي تعرس فوقك مش العكس….امسكوا نسوانكم عليكم ودللوهن واحسنوا اليهن مادام الرسول الكريم وصانا بالنساء خير وبطلوا طيارة العين والرمرمة