جرائم وحوادث

جنوبيون يدمرون موقعاً للشرطة ويعتدون على أفراده بشندي


استمراراً لانتهاكات مواطني دولة الجنوب بالسودان، دمر عدد من الجنوبيين مساء أمس الأول، موقعاً للشرطة بمربع «73» بمدينة شندي بولاية نهر النيل، بعد أن داهموا الموقع واعتدوا على أفراد الشرطة الموجودين وحاولوا الاستيلاء على أسلحتهم، مما أدى لإصابة أحد الجنوبيين أثناء محاولته الاستيلاء على أحد الأسلحة بطلقة طائشة.

وقال شاهد عيان لـ «صحيفة الإنتباهة» إن الجنوبيين يقطنون بالمنطقة المذكورة بصورة عشوائية منذ فترة ليست بالقليلة، مشيراً إلى أن الاعتداء على موقع الشرطة كان بسبب بلاغ تم فتحه في مواجهة امرأة تصنع الخمور في تلك المنطقة، مما حدا بالسلطات لوضعها في الحبس.وحذَّر مواطنون في المربع في اتصال لهم بـ «الإنتباهة» من تكرار اعتداء الجنوبيين على المواطنين. وطالبوا السلطات بضرورة ترحيل أولئك الأجانب إلى دولتهم وعدم التهاون في حسمهم. وعلمت «الإنتباهة» أنه تم اعتقال عدد من الجنوبيين وفُتحت في مواجهتهم بلاغات جنائية.


تعليق واحد

  1. [SIZE=6]خموا الاشرار الى بلدهم خليهم يعملوا جرائمهم وخمورهم فى بلدهم الجحيم عليهم لعنه الله .[/SIZE]

  2. وكمان في دار جعل ياللعار!!؟ اخرجوا الرعاع والهمج ديل من بلادنا.وهم المقعدهم للان شنو؟

  3. بصراحه حاجه مزله ان تكون الاهانه فى عقر دارنا وكمان تكون موجه لجهاز الشرطه المفترض هى حمايتنا من مثل هولاء الحثاله النجسين لذلك نطالب بتطهير البلاد من دنس هولاء الانجاس كفايه مهازل واهانات وانا اوجه سوال واضح ما المانع من ترحيل هولاء الى بلادهم بعد انتهاء مدتهم القانونيه ام كتبت لنا من المهانه داخل اوطاننا لماذا لا تحسم الجهات المختصه هذا العبث وتتخد قرار شجاع لترحليهم والى الابد كما تفعل الدول الاخرى مع الاجانب ام هناك قانون يمنع ذلك

  4. [SIZE=4] يا أخوانا الامور واضحه براضو فيهم عشان يطلعو منهم بحاجه
    لسع عندهم أمل في البترول بعد ما كان في أيدهم حق للدوله
    نعمة من الله حتي الفترة الكانت تحت تصرفهم ما إستفادو منها
    خمو وأكسبو دايما سياسة التعنت وفرض الراي في السودان الحبيب
    مستمرة الي يوم القيامة حسبنا الله ونعم الوكيل[/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]