جرائم وحوادث

رجل يشعل النار في ركشته لإراحة بلدية القضارف..!


[JUSTIFY]أشعل رجل النيران في ركشته التى يكتسب من ظهرها، داخل قسم شرطة مرور بلدية الفضارف ناكية في القرار الذى فرضته البلدية بعدم السماح للركشات غير المرخصة من مزاولة العمل داخل المدينة, وقال شهود عيان لحظة إندلاع الحريق في الركشة إن رجلا من معاشيي القوات المسلحة ومصاب عمليات في رجلة أشتاط غضباً من أفراد شرطة مرور أحتجزوا ركشته لعدم استطاعته سداد غرامة مالية قدرها (200) جنيه مما دفعه لدلق قارورة بنزين في الركشة وأشعل فيها النيران وأحالها لرماد في لحظة غضب.
وقال الرجل الذى يدعي طارق محمد إن كل محاولاته مع سلطات الولاية باءت بالفشل وظل يعمل بها في الاحياء الطرفية لكنه وقع في يد سلطلت المرور و احتجزوا ركشته ورفضوا إطلاق سراحها إلا بعد دفع غرامة تبلغ (200) جنيه مبيناً أنه لايملك المبلغ مما دفعه لحرق حصاد عمره الذى أفناه في خدمة القوات المسلحة ليريح الشرطة و البلدية.
[/JUSTIFY]

صحيفة حكايات


تعليق واحد

  1. يعني رجل ذي ده مصاب عمليات وكان في القوات المسلحه وبتعايش بي ركشة كل ده ما شفع لناس المرور والبلدية سبحان الله يا خوانا الرفأه فوق القانون ؟؟؟؟ ما تشوفو الناس البتنهب يمين وشمال ااااااااااااه عليك يا بلد ما ليك وجيع

  2. طيب يا أخوانا إيش لزوم الغرامة ؟ مادام المطلوب ترخيص مزاولة العمل ..
    وبعدين 200 جنيه ؟؟ يعني لو حسبناها منطقياً كم نتوقع يكون دخله في اليوم عشان يوفر 200 جنيه .

  3. [B][COLOR=#BB00FF]مشروع ثورة – بوعزيزي السوداني هذه المرة من قضروف سعد
    من للغلابة – السلطة التي أعماها الترف ، أم الشرطة التي أشبعتها الرشاوي والقرف.
    إتقوا الله في عباد الله[/COLOR] [/B]

  4. تعبنا من التعليقات وماف حد سامعنا …
    اللهم عليك بالظالمين ..
    اللهم خدهم اخذ عزيز مقتدر ..
    اللهم عدهم عدا واحصهم فردا ولا تغادر منهم احدا..
    اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا..

  5. جباية البلدية علي الركشة 100 حنيه وجباية شرطة المرور 200 جنيه سنويا عجبي ؟؟؟؟

  6. [SIZE=6]للصبر حدود ودي كلها مواقف بتبين انو خلاص الشعب ضاق ذرعا بعصابه المؤتمر اللاوطني[/SIZE]

  7. مسكين عمنا طارق محمد (العسكري المتقاعد المصاب الهلكان الفقران السجمان الرمدان المعدم الجعان العطشان المحبط العريان الحفيان ) وهنيئا لكم سادتي شرطة مرور القضارف على هذا النصر المبين والله شئ مشرف جدا وحتى البلدية يجب الاشاده بها فقد كان لها دور كبير في هذا الانجاز !!! ولك سيدي الوالي ان تنوم غرير العين مرتاااح البال والضمير فرجالك يقومون بالواجب خير قيام ويستفزون المواطن حتى يحرق ممتلكاته ومن ثم نفسه الطاهرة .. نوموا كلكم.. تنومو ما تقمومو!

  8. عفوا أخوتى هذه المرة بدل كل هذه البهدلة ما كان أجدى له ان يرخص ركشته خصوصا وهو نظامى سابق يعنى عارف ناس المرور وماأدراك ما المرور وعندنا حكمة عجيبة تقول ( أمشى عدل يحتار عدوك ) ….رجاء خاص لمعتمد القضارف أشترى لهذا المعاشى ركشة جديدة ورخصها لهم الدنيا عيد ….

  9. زمان قلنا النميري دخلنا في …… وزة
    لكن ناس البشير ديل دخلو لينا الوزة في ………
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم يابوعزيزي القضارف