كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

(300) ألف مركبة ومليونا مواطن في وسط الخرطوم



شارك الموضوع :

الخميس ، إن قيل لك سِر برجليك في طرقات وشوارع الخرطوم خاصة مناطق وسط الخرطوم وموقف جاكسون والطرق العابرة الى كباري بحري وأم درمان والانقاذ وشوارع الجمهورية والسيد عبد الرحمن والجامعة، لو قيل لك ذلك لا ما استطعت، ناهيك وأنت على مركبة عامة أو خاصة.. ولكن مع الازدحام الشديد والباعة الذين سدوا طرقات وأزقة وأمام محال الأسواق التجارية والمتسوقين والكل يشكو الازدحام.
رجال المرور مع جهدهم الكبير، لم يستطيعوا تنظيم حركة السير في العديد من الشوارع خاصة الداخلية منها والسبب أن سائقي المركبات كل يريد أن يجد مساحة للنجاة من الازدحام وبعض الطرق الداخلية كما هو الحال في تقاطع شارع عبد اللطيف المتجه غرباً والفاصل بين مبنيى صحيفة (الرأي العام) والسفارة الأمريكية (سابقاً) رغم ضيقهما فإنهما باتجاهين.. والتقديرات الأولية حسب سائقين ومواطنين سألتهم (الرأي العام) أن أكثر من (300) ألف مركبة تجولت في وسط الخرطوم ومناطقه نهارات أمس، وأكثر من (2) مليون مواطن تمختروا في ذات النهار الشتوي الذي ساعد في أن يكون التجوال والتسوق مريحاً.
في محاولاتنا استنطاق رجال المرور المرابطين في التقاطعات وإشارات المرور كانت الاجابة بالرفض وتوجيهنا الى الدوائر المسؤولة في شرطة المرور كنوع من الانضباط في الأجهزة النظامية.

الخرطوم: الرأي العام- تصوير: ابراهيم حامد

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس