جرائم وحوادث

تسمم (21) شخصاً فى القضارف بحليب فاسد

[SIZE=5][JUSTIFY]أصيب (21) شخصاً بمنطقة جنان بولاية القضارف بحالة تسمم جراء تناولهم لحليب بقري يعتقد انه فقد صلاحيته، ومعظم المصابين من الاطفال وكبار السن تم إسعافهم لمستشفى كساب والقضارف.
وقال مصدر شرطى انه تم القبض على بائع اللبن ويدعى (أ,م,ع) وفتح فى مواجهته بلاغاً تحت المادة 72 بيع الأطعمة الفاسدة ووضع رهن التحرى بقسم شرطة كساب، وأضاف أنه تم ضبط (8) تمن خاصة بتعبئة الألبان وهى غير صالحة للأستعمال ولم يسفر الحادث عن أى وفيات بعد الأسعافات التى أجريت للمصابين.[/JUSTIFY][/SIZE]

صحيفة حكايات

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك

تعليق واحد

  1. التعليق الكان هنا مشة ويـــــــــــــــــــــن ياناس النيلين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟