كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الشيوعي: الحزب قادر على تعويض غياب نقد



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكدت اللجنة المركزية للحزب الشيوعي، أن الحزب قادر على تعويض غياب زعيمه الراحل محمد ابراهيم نقد، عبر آليات الديمقراطية والمؤسسية والقيادة الجماعية ، ولفتت عضويتها الى ضرورة التحلي باليقظة تجاه كل ما من شأنه إحداث بلبلة وربكة في صفوف الحزب عن طريق تصيد التصريحات غير المنضبطة،واعلنت في الوقت نفسه تمسكها بقضايا الجماهير المطلبية، والإسهام النشط في مؤتمر تحالف قوى المعارضة،ومواصلة خط الحزب الرامي لوقف الحرب والاقتتال ولتحقيق سلام وطيد وعلاقات حسن جوار مع دولة الجنوب.
وعقدت اللجنة المركزية للحزب اجتماعا موسعاً صباح أمس الاول بمشاركة مسؤولي المناطق الحزبية،وتداول الاجتماع حول بعض قضايا العمل الداخلي للحزب، وفي تطورات الحالة السياسية في البلاد.
واوضح تعميم صحافي ان الاجتماع وقف دقيقة حداداً على فقيدي الوطن والشعب والحزب، التيجاني الطيب بابكر ومحمد إبراهيم نقد ، ومن ثم بحث ما قام به المكتب السياسي للحزب من جهد، بالتنسيق مع أسرة الفقيد نقد، في تنظيم المأتم وموكب التشييع المهيب.
وأكد الاجتماع أن الحزب قادر على تعويض غياب زعيمه التاريخي، وأن إرادة الحزب ستنفذ عبر آليات الديمقراطية والمؤسسية والقيادة الجماعية التي نص عليها دستور الحزب، وإلى أن يتم ذلك، نبه الاجتماع لضرورة الحرص على وحدة الحزب وانضباطه الثوري، كما نبه لليقظة تجاه كل ما من شأنه إحداث بلبلة وربكة في صفوف الحزب عن طريق تصيد التصريحات غير المنضبطة.
وأمن الاجتماع علي ضرورة مواصلة خط الحزب الرامي لوقف الحرب والاقتتال وتحقيق سلام وطيد وعلاقات حسن جوار مع دولة الجنوب، عبر الحوار والتفاوض ، ورحب باللقاء المرتقب بين رئيسي الدولتين لحل كل المسائل العالقة.
كما أكد الاجتماع على ضرورة مواصلة التمسك بقضايا الجماهير المطلبية، والإسهام النشط في مؤتمر تحالف قوى المعارضة، وتوحيد كل قوى الاستنارة من أجل الدستور المدني الذي يفضي للدولة المدنية الديمقراطية.
[/JUSTIFY]

الصحافة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس