كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أطرف تعليقات شعب تويتر على ترشيح ‘ المخبر’ عمر سليمان


شارك الموضوع :

عقب ساعة واحدة من اعلان انضمام السيد عمر سليمان، نائب الرئيس المصري السابق، لسباق الانتخابات الرئاسيه، وانهمرت التعليقات على موقع التواصل الاجتماعى تويتر؛ حيث عبر الكثيرون بسخرية على هذا الموضوع، وتحول خبر ترشح سليمان إلى العنوان الأبرز لتغريدات (تويتر)، والتي بلغت في بعض الأحيان أكثر من ألف (تغريدة) خلال 10 دقائق فقط .
ومن أبرز هذة التعليقات:

@Menna_Medhat: من ساعة ما الواحد سمع خبر ترشح عمر سليمان بيقوم من النوم مفزوع على 3 اسئلة؟ اسمك؟ سنك؟ كنت فين يوم 25 يناير؟

@aramzy66: إذا ذهبت لتنتخب عمر سليمان‏ ضمن المرشحين، فلن تغمس إصبعك هذه المرة في الحبر الفوسفوري، ولكن ستغمسه في دماء الشهداء.

@KarimMagdy9: “لا تعتقدوا أن ‎عمر سليمان سيخسر ببعض الشتائم وصفحات فيسبوك تهاجمه فأغلب من ينتخبونه لا يمتلكون حسابًا على الفيسبوك” د.محمد غنيم.

@nawaranegm: واللي بيؤكد ان عمر سليمان خطر انه في 24 ساعة لم آلاف التوكيلات.. وبصرف النظر لمها ازاي، مدام عرف يلمها يبقى فيه خطر انه ينجح.

@AmrRodriguez: بيقولك لما عمر سليمان يمسك هيعمل وزارة اسمها وزارة الشر.

@mkhairdin: سؤال ملح: هل سيكتب عمر سليمان برنامجه بالعربي ام بالعبري؟

@AgainshNokhba: قعدتوا تقولوا أبو اسماعين المهدي المنتظر .. خيرت الشاطر يوسف هذا العصر .. أهو طلعلكوا عمر سليمان المسيح الدجال.

@Abdallah_h: كنت خايف البرادعي يمسك مصر ويقلع امي الحجاب او أبو اسماعيل يمسك ويلبس امي النقاب دلوقتي عمر سليمان جاي وامي هاتوحشني قوي.

@Bad_Way: عمر سليمان بالنسبة للفلول زي أبواسماعيل بالنسبة للاسلاميين زي خالد علي بالنسبة للثوريين — اختيار متطرف مستحيل يوصل لنتيجة.
@ANaje: لازم دليل قطعي من القرآن أو السنة إن أم أبو اسماعيل أمريكية.

@Just_NoDa: امرأتين حموا مصر من الضياع.. شجرة الدر لما أخفت خبر موت جوزها عشان الجيش يكمل الحرب وأم أبواسماعيل لما انقذت 80 مليون مصري.

@nabilhalfawy: كنت أول من أشاد بصدق أبوالفتوح. لكن سيطرة الإخوان على المجلس وجمعية الدستور، ولاحقا الحكومة تفرض التمسك بالمدنية الواضحة للمنصب الباقي.

@Almogaz: بيان رئاسي متخيل لسليمان: حزين على سقوط سيارة أبوإسماعيل وانهيار عقار أبوالفتوح واختناق صباحي.


مصراوي

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس