جرائم وحوادث

السعودية:3 سنوات سجن لشابين أقاما حفلة ماجنة ضمت 30 شخصا في استراحة


[IMG]http://images.alwatanvoice.com/images/topics/images/1244175077.jpg[/IMG][ALIGN=JUSTIFY]حكمت المحكمة الجزائية في مكة المكرمة بالسجن لمدة 3 سنوات على سعوديين أقاما حفلة “ماجنة” بعيد ميلاد صديقهما وحضرها عشرات الشبان في استراحة بأحد ضواحي المدينة.

وكانت المباحث العامة ألقت القبض بمدينة مكة المكرمة قبل ستة أشهر، على نحو 30 شابا كانوا في أوضاع “مريبة” خلال حفلة أحيوها بعيد ميلاد أحد أصدقائهم يبلغ من العمر 16 عاما وذلك في استراحة بضاحية الشرائع.

وحكمت المحكمة أيضا السجن عامين لمشغل الـ(DJ) الخاص بالحفلة، في حين تفاوتت العقوبات على الآخرين، بحسب تقرير أعده الصحافي محمد السعود ونشرته صحيفة “الحياة” بطبعتها السعودية الجمعة 3-10-2008.

وأوضح مصدر في هيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة أن المحكمة الجزائية نظرت أخيراً في قضية 30 شاباً جميعهم سعوديون، ما عدا واحداً من جنسية عربية، بعد أن أحالتها هيئة التحقيق والادعاء العام إلى المحكمة، لإصدار أحكام شرعية ضدهم.

وأضاف: “كان أحد هؤلاء الشبان نظم حفلة في إحدى الاستراحات في ضاحية الشرائع بمناسبة عيد ميلاد رفيقه، ووجها الدعوات إلى نحو 28 آخرين من أصدقائهما للمشاركة في المناسبة”.

واشتملت الحفلة على رقص، وتصوير لقطات لبعضهم البعض عبر الهواتف المتحركة، وكذلك هدايا خاصة بالمناسبة، كما أن الجهات الأمنية عثرت على ملابس نسائية في الاستراحة، وأدوات زينة، ومعظم المقبوض عليهم ينتمون إلى إحدى المؤسسات التعليمية.

وكانت الأجهزة الأمنية في العاصمة المقدسة بالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ألقت القبض قبل ستة أشهر من الآن على 30 شاباً كانوا في أوضاع مخلة، من خلال إحيائهم حفلة عيد ميلاد لأحد أصدقائهم.[/ALIGN] الوطن



تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *