كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

توقيف متهمين في وفاة عامل بحادث مروري


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]تمكن فريق من شرطة مباحث مرور ولاية الخرطوم من القاء القبض على متهمين ثبت تورطهم في وفاة عامل في حادث مروري قبل ستة أشهر بشارع شريان الشمال.
وكشف مدير شرطة مرور ولاية الخرطوم اللواء الطيب عبد الجليل في تصريحات صحفية أمس عن تفاصيل الحادث، وقال ان المتهمين ومعهم آخرون كانوا عائدين من مناطق تعدين الذهب بشارع شريان الشمال عند وصولهم الكيلو «60»بمنطقة امبدة انقلبت بهم العربة البوكس التي كانت تقلهم ما أدى لوفاة عامل ،وأصيب آخرون اصابات متفاوتة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة،ونقل المصابون للمستشفى لتلقى العلاج، وأحيل جثمان المتوفى للمشرحة لمعرفة أسباب الوفاة، موضحا ان المتهمين بعد وقوع الحادث ذهبوا الى أسرة العامل واخبروهم بان ابنهم كان يقود العربة وفقد السيطرة على القيادة ما أدى لانقلابها ونتج عنها وفاته وبعدها اختفوا عن الأنظار ،وبعد مرور ستة أشهر على الحادثة حضرت اسرته لقسم شرطة المرور لمعرفة ملابسات الحادث وبالتحري اتضح بان البوكس باحدى الورش بالمنطقة الصناعية الخرطوم وهو غير مرخص وان صاحبه بعد الحادث اجري فيه بعض التعديلات لتضليل العدالة ،وبالأمس تم القبض على سائقه وباستجوابه اقر بالتهمة المنسوبة اليه ،وارشد الى مالك البوكس ووجهت اليهم النيابة تهمة الهروب والمادة «27»من قانون المرور .
وأكد الطيب ان ظاهرة الهروب من مسرح الحادث جريمة يحاسب عليها القانون وان ادارته خلال منتصف هذا العام سجلت «130»بلاغ هروب وتم القبض فيها على «118»متهما و البحث جارٍ للقبض على الباقين.
من جهته، أضاف العقيد عمر محمد أحمد ان أكثر بلاغات الهروب موجهة ضد أصحاب المركبات غير المرخصة وان شرطة المرور خلال هذا الأسبوع استردت «18»عربة مسروقة واتخذت اجراءات قانونية في مواجهة الجناة تمهيدا لتقديمهم للمحاكمة. [/JUSTIFY]

الصحافة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس