كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

النائب العام المصري يتراجع عن استقالته


شارك الموضوع :

قدم المستشار طلعت إبراهيم، النائب العام المصري طلباً إلى رئيس المجلس الأعلى للقضاء، أعرب فيه عن رغبته في العدول عن استقالته التي كان محدداً لها الأحد المقبل، لنظرها.

وذكر مراسل قناة “العربية” بالقاهرة أن مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار محمد ممتاز متولي، أصدر بياناً بشأن أزمة استقالة النائب العام.

وقال المستشار محمد عيد محجوب، الأمين العام للمجلس، إن المستشار طلعت عبدالله قدم طلباً أمس، إلى رئيس المجلس الأعلى للقضاء أعرب فيه عن عدوله عن الاستقالة.

هذا.. ودعا المستشار محمد ممتاز متولي، رئيس القضاء الأعلى، إلى اجتماع طارئ لبحث هذا الطلب، وقرر إرسال كافة الأوراق إلى المستشار أحمد مكي، وزير العدل، للنظر فيها، تطبيقاً لنص المادة 70/2 من قانون السلطة القضائية.

نفى المتحدث باسم الرئاسة المصرية ياسر علي الأنباء التي تحدثت عن تدهور حالة الرئيس مرسي الصحية وقال إنه لا جدول لأي فحوصات في ألمانيا.

وأضاف علي في مداخلة هاتفية مع إحدى الفضائيات المصرية، إن زيارة مرسي المقبلة إلى ألمانيا ليست لها علاقة بإجراء أي عمليات، مهيباً بالمؤسسات الصحفية بأن تتحرى المهنية والدقة قبل نشر الأخبار، لما لذلك من انعكاساته السياسية والاجتماعية السلبية.

وأوضح أن الرئيس لا يعاني من أي أمراض، وأنه يوجد إصرار من البعض على ترويج تلك الأخبار، وأنه لو أن هناك أي تساؤلات فيجب توجه إليه وسوف يقوم بالإفصاح عن الأخبار الحقيقية.

وكانت مواقع إخبارية وحزبية مصرية تناقلت أنباء تفيد بأن حالة الرئيس مرسي الصحية تزداد تدهوراً بمرور الوقت والفريق الطبي داخل مؤسسة الرئاسة يسابق الزمن من أجل اتخاذ كافة الاحتياطات الصحية لعلاجه من مرض خطير.

العربية نت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس