كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصورة..غادة عبد الرازق استغلوا شكلي المثير ..



شارك الموضوع :

[JUSTIFY] في حلقة جديدة من برنامج “انا والعسل” استضاف الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية غادة عبد الرازق.
بداية عبرت عبد الرازق عن النجاح الذي يحققه الفنان والذي يؤدي الى وجود أعداء كثيرين له واعتبرت نفسها انسانة مسالمة ولا تحب الأذى.
وعن صفات “شهرزاد” وافقت عبد الرازق على إعطاء نفسها 10 على 10 من ناحية الأنوثة ، ولكنها تؤكد ان النجاح حصلت عليه كممثلة وكموهبة ولم تعتمد على الانوثة دائما وبشكل اساسي بل وظفتها بطريقة أخرى.
وأكدت عبد الرازق ان العديد من المخرجين استغلوا صورة المرأة المثيرة في بداياتها الفنية ووافقت على اعتبار أن صورة المرأة الـ”sexy” ساعدتها في البداية للانطلاق واعتمدت عليها شخصياً .
وعن المنافسات لها من خلال الشكل الخارجي أثنت عبد الرازق على جمال الفنانة هيفا وهبي ووافقت على اعتبارها خارج المعادلة في الجمال وتتفوق على الجميع، كما أثنت على جمال الفنانة ونانسي عجرم ايضاً وشبهت نفسها بمنة شلبي وهند صبري من خلال نوعية جمالهن.
وعن الذكاء اعتقدت عبد الرازق انها تستحق 10 على 10 وأكدت ان الدنيا علمتها الكثير من الأمور.
ومن حيث الشر أعطت نفسها 4 من 10 واعتبرت أن الله اعطانا العقل كي نقوم بضبط الشر من انفسنا.
أما عن خلافها وطلاقها من محمد فودة فإعتبرت غادة ان فودة آخر الرجال المحترمين واثنت على كل صفاته ولكنهما لا يستطيعان العيش سوياً ، فكل منهما يحب الحرية وعدم سيطرة الآخر عليه ، ورفضت ان يكون سبب انفصالهما هو سياسي وأنه ينتمي الى الاخوان المسلمين.
وعن تقديمها لعمل “الباطنية” الذي سبق ان قدمته الممثلة نادية الجندي اعتقدت عبد الرازق أن الجندي تابعت العمل على عكس ما كانت قد ذكرت انها لم تتابعه، ووجهت لها رسالة بمشاهدته “في حال لم تشاهده فعلاً” واكدت ان حبها لها هو ما دفعها لتقديم الدور.
وعبرت عبد الرازق عن حبها الكبير والشديد للممثلات يسرا ، ليلى علوي والهام شاهين واعتبرتهن صديقات عزيزات.
واثنت على الاعمال المصرية والعربية التي تعرض حالياً على الشاشات العربية منهم “العراف” و”بدون ذكر اسماء” و”مع سبق الاصرار” وغيرهم من الاعمال الناجحة ، واكدت انها لم تشاهد مسلسل “لعبة الموت” لسيرين عبد النور.
وعن الخيانة في مسلسل “حكاية حياة” اعتبرت عبد الرازق أن الموضوع هو من الواقع الموجود في المجتمع ومن تجاربها الشخصية ايضاً.
ما عن الالفاظ التي تتحدث عنها الصحافة في المسلسل “حكاية حياة” فإعتبرت ان المخرج هو المسؤول وليست هي.
وعن خلافها مع المخرج محمد سامي أكدت عبد الرازق ان كل ما قيل عن انها اتهمته بتعاطي المخدرات هو مجرد شائعات وبالرغم من انهما على خلاف حاليا إلا ان التصوير يستمر وهما يتحدثان خلال التصوير وهذا دليل على المهنية التي يتمتعان بها.
وباتصال مباشر مع محمد سامي خلال الحلقة بارك لعبد الرازق بنجاح المسلسل وأكد أن العمل هو بغلاوة ابنته، واعلن مباشرة انه لم يؤذِ غادة ولا يوم من الايام ، وأكد انه تعرض للاعتداء طالباً منها ان تقول هي من اعتدى عليه ، وأثنى عليها كممثلة عربية من الأوائل ولكنه يتحفظ عن رأيه بها شخصياً وعن علاقتهما على الصعيد الشخصي.
وانتقد سامي كل ما قيل عنه انه مخرج فاشل لاسيما من محمد فودة وطلب من غادة الاعتراف ما اذا كانت فعلاً تحدثت عنه واتهمته بتعاطي المخدرات “حيث انكرت”.
وبطلب من نيشان بإتمام المصالحة بينهما مباشرة على الهواء أجاب سامي أنه عندما يقصد منزل الاشخاص الذين اعتدوا عليه داخل منزله وضربوه ويقوم بما قاموا به “العين بالعين والسن بالسن” عندها تتم المصالحة.
ورفضت عبد الرازق ان تجيب على كل ما قاله سامي من عبارات واتهامات، مؤكدة انها تعبت في العمل كما هو تعب تماماً.
اما عن شائعة انها “وزيرة ثقافة” فأكدت عبد الرازق انه لم ولن يحدث هذا الامر “فهذا ليس ملعبي” ، كما عبّرت عن حبها للرئيس السابق حسني مبارك.

النشرة الفنية[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس