جرائم وحوادث

محكمة غبيش توجه تهماً لمدونين على “الفيس بوك”


[JUSTIFY]وجهت محكمة غبيش بولاية شمال كردفان تهماً لمدونين على الفيس بوك تحت طائلة المادة 160 من القانون الجنائي المتعلقة بتوجيه الإساءة والسباب، وذلك بسبب نشر تعليقات على الفيس بوك .

وألقت السلطات القبض على كل من معتز المعسل وعلاء الدين سليمان خميس وآدم عيسى ، قبل أن يتم إطلاق سراحهم لاحقاً بالضمان الشخصي .

وتعود التفاصيل إلى قيام معتز المعسل بالإشارة لرابط تقرير منشور بصحيفة الراكوبة في صفحة أبناء غبيش بالفيس بوك ، ويتحدث التقرير عن تورط مدير الزكاة بالمحلية صلاح صديق في تجاوزات مالية وقام الأخير بتحريك بلاغات جنائية ضد المتداخلين بالتعليقات السالبة في حقه .

صحيفة الأهرام اليوم
[/JUSTIFY] ع.ش


تعليق واحد

  1. في التعديل الولائي الجديد ستصبح غبيش (جريبان سابقا) ضمن ولاية غــرب كردفان وهي خسارة كبيرة للولاية السابقة لأنها سوق للمحاصيل وأكبر سوق للمواشي والضأن الحمري في تلك المناطق وتقع غبيش جنوب غرب النهود والنهود نفسها تقع غرب الأبيض على بعد حوالي مئتي كيلومتر تقريباً مروراً بقيزان (الإحيدب )التي ارتاح منها سائقو اللواري بعد الأسفلت وشارع الإنقاذ الغربي وغبيش ليست بعيدة من (أبي زبد )تهجئة أبي زبد : بالزاي فالباء الموحدة التحتية فالدال ! حتى لا يكتبها أو ينطفها أحد ويسميها من الصحفيين الجدد (أبو زيد) بالياء المثناة التحتية كأبي زيد الهلالي !!