منوعات

همس وجهر .. غازي و«الله أكبر القديمة»


[JUSTIFY]ظل أحد مجاهدي العمليات يكبر بعبارة «الله أكبر القديمة» خلال الإفطار السنوي الذي أقامته قوات «خالد بن الوليد» مع منصة «السائحون» أول أمس بمنزل العميد «ود إبراهيم». المجاهد ظل خلال الإفطار يكبر ويردد عبارته أكثر من «20» مرة، ثم قام من كرسيه واتجه لتحية «د. غازي صلاح الدين وبجواره ود إبراهيم» ويردد عليهما «الله أكبر القديمة».

مذكرة إقالة بدأت قيادات بمدينة شمالية في جمع توقيعات توطئة لرفعها لوالي الولاية مطالبة بإقالة المعتمد بإحدى مناطق الولاية نسبة لغيابه المتكرر عن الولاية.. وذهب وفد المقدمة لتحديد موعد مع الوالي لتقديم المذكرة.

ندوة الطيب ود ضحوية يقدم الأستاذ أحمد الزاكي ندوة عن الشاعر الطيب ود ضحوية بالمجلس البريطاني يوم الأربعاء القادم بعد صلاة التراويح.

الباز يتسلم «الرأي العام» تسلم الأستاذ عادل الباز رئاسة الزميلة «الرأي العام» أمس، باجتماع أجراه مع طاقم الصحيفة، وأكد المدير العام عدم وصول مذكرة له برفض التغيير، الأمر الذي أشاع جواً من الصفاء الود بين جميع الأطراف، وتعاهد الجميع على العمل بروح الفريق الواحد لرفعة الصحيفة.

صحيفة الإنتباهة[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [SIZE=5]صاحب هذه العبارة الذي يكررها دائما هو (حاج علي)
    من مجاهدي جامعة القرآن الكريم؛ أصيب في حادث قبل سنوات طويلة، سبّب له ثقلا في اللسان وبطْ في الحركة والفهم، لكنّه لم يستسغ أبدا اتفاق نيفاشا، ورأي أن (الكيزان) تغيّروا، ودوما يردد (الله أكبر) القديمة![/SIZE]

  2. د/ غازي لا تضيعوا الوقت مع الكيزان, نرجوا منكم توضيح سياساتكم الاقتصاديه الاجتماعيه والامنيه للجماهير للتصويت لكم 2015 مستقلين عن الم.و