منوعات

بالصور تنصيب إيناس عز الدين سفيرة لحملة وأد ختان البنات


حصلت النجمة الشابة “إيناس عز الدين” رسمياً على لقب سفيرة مصر والسودان لحملة “وأد ختان البنات” من الاتحاد الأوروبى ومؤسسة آدم للتنمية الإنسانية، وسط حشد كبير من أعضاء الاتحاد الأوروبى وأعضاء السفارة السودانية بمصر.

يذكر أن إيناس لم توقع عقودا لأعمال فنية جديدة فى هذه الفترة وتكتفى بمتابعة أعمالها الدرامية التى تعرض فى رمضان 2013، وهم “الزوجة التانية – الرجل العناب – الوالدة باشا”. 1 2 3 4 اليوم السابع


تعليق واحد

  1. انا اؤيد ختان البنات السنة لما له من منافع. وأد ختان البنات مؤامرة فكرو في ابعادها حتى تنجو بناتنا من مصائبه واسألو النساء عنها.

  2. يجب علينا ان نتمسك بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم الذي قال :اخفضي ولا تنهكي) وهذا يؤكد على سنية الختان (الطهور) وهذا بالتاكيد في مصلحة البنات المسلمات في كثير من النواحي .
    حتى في امريكا ودول اوروبا بدأوا في ختان النساء بعد ان تبين لهم أن الختان السني هو تشذيب للعضو التناسلي للمرأة وفيه فوائد صحية على المرأة وحتى من ناحية قالبيته للمنظر لدى الزوج .
    الحملة التي تقودها الصهيونية العالمية عن طريق الامم المتحدة (دعوها سليمة) المقصود منها خراب ودمار الأخلاق في المجتمعات الاسلامية .
    وطبعاً القائمين من التنفيذيين على هذه المنظمات من السودانيين يأخذون مقابل ما يقومون به بالدولارات من امريكا وليس لهم دخل بالمرأة ، إنما همهم الأول والأخير هو الحصول على دولارات نتنة فهم لا يستطيعون العيش الا في المياه النتنة الآسنة.
    أسألوا الأمهات الراسيات العالمات : ماذا تفضلين لإبنتك ؟ هل تفضلين دعوها سليمة أم ختان السنة لإبنتك ؟ ستكون الإجابة : نفضل طهور السنة لبناتنا . ودمتم ساليمن .

  3. كيف يكون سُنة والرسول لم يمارسة مع بناتة ـ إنة جريمة في حق الانثى ـــــــ تعريف السُنة ، عمل محمود فعلة النبي وليس بالفرض ــ اما وصف الختان بالسنة يعتبر دجل وهرطقة والنبي برئ منة