كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السعودية:القبض على 5 سودانيات شكلن عصابة للنشل بالأسواق الشعبية بمكة



شارك الموضوع :

قبضت وحدة التحري والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة فرع جياد الموسمية على خمس سودانيات مخالفات شكلن عصابة للنشل والسرقة في الأسواق الشعبية.

وعلمت “سبق” أن عمليات القبض بدأت بامرأتين في سوق العتيبية الشعبي ضُبطتا بالجُرم المشهود من المأمورات السريات اللواتي يعملن في البحث والتحري.

وبتفتيش اللصتين عُثر بحوزتهن على مصوغات ذهبية وثلاثة بناجر ذهب وستة جوالات ومبلغ ألفي رينجيت ماليزي وأكثر من خمسة آلاف ريال سعودي.

وسُلِّم الذهب وبعض المبالغ المالية لأصحابها.

واتضح من خلال التحقيق علاقتهم بثلاث نساء أخريات سودانيات أيضاً يقمن بالنشل بسوق المنصور الشعبي.

وتم عمل كمين محكم لهن داخل السوق والقبض عليهن وبحوزتهم أكثر من ستة جوالات وأكثر من ستة آلاف ريال سعودي.

وتم التوصل لأصحاب الجوالات وتم تسليمهم جوالاتهم وتم تسليم المقبوض عليهن في العتيبية لمركز شرطة جرول والمقبوض عليهن في سوق المنصور لمركز شرطة المنصور.

وتبيّن تخصص العصابة في السرقات والنشل في الأسواق الشعبية، وتم إحالتهن لسجن لحين إحالتهن لجهات الاختصاص والحكم عليهن شرعاً.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان أن المقبوض عليهن لا تزال التحقيقات جارية معهن قبل إحالتهن لجهة الاختصاص.
فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة

شارك الموضوع :

8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        نهدي هذا الخبر لوزير الداخلية السوداني …….بدون تعليق

        الرد
      2. 2

        هل تم التاكد من انهم فعلا سودانيات وليس من دول افريقيا اخري فكل من لة بشرة سوداء يدعي انة سوداني يجب تقنيين خروج النساء من السودان ووضع شروط وضوابط صارمةوعدم الالتفات لمدعي حقوق المراة فهولا هم الاعداء الحقيقيين للمراة في العالم

        الرد
      3. 3

        هي اي تشادية ولا نجريه لابسه التوب السوداني تقول سودانيه والله رخيص ياسودان انت جواز يتباع بالمجان والواسطه مانقول الاحسبنا الله ونعم الوكيل ؟ قلصد بيت الله بسرق ماطبعنا ولا بتشبهنا (القبض على 5 سودانيات شكلن عصابة للنشل بالأسواق الشعبية بمكة)كان حاكومتنا شاده حيلها مكان قالو سوق جده الكرنتينه كلوا سودانيات وحدث ولا حرج ( بالله انهم تشاديات بجوازات سودانيه)

        الرد
      4. 4

        اولا انا ماعارف النسوان ديل لون بشرتهم شنو ؟!لكن انا متأكد انتو تلقى لقيتوهم بشرة سوداء ولابسين تياب سودانيه وطوالي قلتوا سودانيات !
        والله في جده بالذات انا قبل كده شُفت نسوان لابسات تياب زي السودانيه تماما وافتكرتهم سودانيات .. والله لقيتهم تشاديات ! اها ايه رأيكم هوووووووووووووووي وتاني هووي ياسعوديين اتأكدوا بالله من الجنسيه الاصلييييه
        وبعدين اقعدوا افتوا .. شنو انتو اي بشرة سودا معناها ده سوداني
        اصلا البشرة السودا دي في أي مكان في العالم موجوده انتو نفسكم ياالسعوديين فيكم البشرة السوداااااااء
        المرجوووووووووووووووء من السلطات السعودية التأكد من الجنسيه (( الاصل )) وليس المجنس

        الرد
      5. 5

        فى وجود حكومة السجم والرماد ده اتوقع اى شى

        الرد
      6. 6

        يا جماعة نحن هنا بنعاني من شي اسمه طمس الهوية السودانية ونعاني من ان كل هب دب من افريقيا بمجرد ان يقبض عليه يقول انه سودان او تصفه الصحف والاخبار بانه سوداني ويتضح انه اما من نيجريا او تشاد او مالي او اي دولة افريقية .. لم تنشرون الاخبار التي تصرح بجنسية المقبوض عليهم .. ولم لا نرى التصريح بالجنسيات حين يكون المقبوض عليهم مصريين مثلا او عراقيين او اي بوى اخرى .ز الى متى هذا الاستحقار والذل بالله عليكم ماذا تجني بلادنا من مثل هذا الصمت في الكرامة .. لاشيء لامساعدات لا استثمارات ولا اعفاءات ولا مسنادات دولية في المحافل الدولية اذا لم نصبر على كل هذه الاهانات .؟؟

        الرد
      7. 7

        هانة عليناجنسيتنا وهناء علي الخرين
        كل من هف ودب يعطوه الجنسيه السودانيه
        وهذه النتيجه فى اخر المطاف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

        الرد
      8. 8

        كل شخص يحمل جواز سفر فهو سفير لبلده وناقل صورة مصغرة عن بلده فلو منحته لشخص محترم اكيد سوف ينقل صورة طيبة عن بلده ولو منحته لصاحب سوابق جنائية واجرام وسفه وووووووغيره نريد منه ماذا وبنقل لك مادا ؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس